ميشال سليمان: دعوا أطفال "ذي فويس كيدز" يحكمون لبنان

أخبار العالم العربي

ميشال سليمان: دعوا أطفال لين الحايك الفائزة بلقب "ذي فويس كيدز"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hfy3

على غير العادة ورغم اختلافهم، أجمع السياسيون اللبنانيون على دعم ابنة بلدهم لين الحايك، الفائزة بلقب برنامج مسابقات الغناء المخصص للأطفال "ذا فويس كيدز" في موسمه الأول.

وبعد فوز الحايك (12 عاما) باللقب، غرد رئيس لبنان السابق، ميشال سلمان، على حسابه في "تويتر" قائلا:" دعوا أطفال voice kids يحكمون لبنان"، في إشارة منه إلى فشل مجلس النواب اللبناني في اختيار رئيس للبلاد، منذ انتهاء ولايته في 25 مايو/أيار 2014.

ولم يفوت السياسيين اللبنانيين، رغم اختلاف مواقفهم السياسية، الفرصة ليقدموا التهنئة للحايك، ابنة طرابلس، بفوزها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن بين المهنئين سعد الحريري، زعيم "تيار المستقبل"، الذي كتب في حسابه على "توتير":" ألف مبروك للين حايك، ألف مبروك لطرابلس، ١.٤٥٢ مبروك للبنان.The Voice Kids".

من جهته، هنّأ رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع، الحايك بالفوز في صفحته على" تويتر"، قائلا:" من قلب اليأس، تأتي أصوات الأطفال لتعيد لنا الأمل... مبروك لين حايك فوزك بلقب the Voice kids... مبروك للبنان!".

يذكر أن لين تفوقت في الحلقة النهائية للبرنامج على منافسيها السوريين أمير عموري وزين عبيد بحصولها على أكبر قدر من تصويت الجمهور عبر الرسائل النصية للهواتف المحمولة والاتصالات الهاتفية.

المصدر: وكالات