عجلة الدوري الروسي الممتاز تعود للدوران من جديد (فيديو)

الرياضة

عجلة الدوري الروسي الممتاز تعود للدوران من جديد (فيديو)عجلة الدوري الروسي الممتاز تعود للدوران من جديد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hfw2

عادت عجلة الدوري الروسي للدوران السبت 5 مارس/آذار مع إقامة ثلاث مباريات حيث فاز روستوف على ضيفه كرليا 1-0، وروبين قازان على كوباني 1-0، وتعادل زينيت مع مضيفه كراسنودار.

في المباراة الأولى حقق نادي روستوف فوزا ثمينا بهدف نظيف على ضيفه كريليا ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الوري الروسي الممتاز لكرة القدم، أحرز هدف المباراةالوحيد الكسندر غاتسكام في الدقيقة الـ29، وفي الشوط الثاني أهدر الفرنسي يان مولا فرصة إدراك التعادل بعد ان أضاع ركلة جزاء عند الدقيقة الـ59.

وبهذه النتيجة رفع روستوف رصيده إلى 37 نقطة في المركز الأول مؤقتا خلف تسيسكا الذي يملك نفس النقاط ويتفوق عليه بفارق الأهداف، والذي سيواجه غدا الأحد ضيفه سبارتاك موسكو في ملعب خيمكي ، في المقابل تجمد رصيد كريليا في المركز الـ12 والنقطة 19.

روبين قازان - كوباني 1 - 0

وفي المباراة الثانية فاز روبين قازان على ضيفه كوباني 1-0 ضمن الجولة ذاتها، سجل هدف روبين قازان دينيس كاتشوك في الدقيقة الـ61 ، وبهذه النتيجة أصبح رصيد روبين قازان 23 نقطة بالمركز التاسع، بينما بقي رصيد كوباني كراسنودار كما هو 15 نقطة في المركز الخامي عشر.

كراسنودار - زينيت 0 - 0

وفي المباراة الثالثة تعادل كراسنودار مع ضيفه زينيت سان بطرسبورغ من دون أهداف ليتقاسم كلا الفريقين نقطة، حيث  أيصبح الأول في المركز الرابع برصيد 31 نقطة خلف زينيت الذي يملك نفس الرصيد لكنه يتفوق عليه بفارق الأهداف.

المصدر:RT