زيدان يتحدث عن رونالدو والإصابات التي لحقت بفريقه

الرياضة

زيدان يتحدث عن رونالدو والإصابات التي لحقت بفريقهزين الدين زيدان
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hffj

كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني عن الوضع الصحي للكرواتي لوكا مودريتش وغاريث بايل ومشكلة رونالدو في المؤتمر الصحفي الذي عقده الثلاثاء 1 مارس/آذار.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن مودريتش يعاني من إصابة في الكاحل ستمنعه من المشاركة في مباراة ليفانتي يوم غد الأربعاء ضمن المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وقال زيدان عن لاعبه الذي أصيب في لقاء ريال وضيفه أتلتيكو مدريد 0-1 يوم السبت الماضي: "مودريتش لن يكون جاهزا الأربعاء (أمام ليفانتي)، لقد تعرض لإصابة أمام أتلتيكو".

ويعاني ريال مدريد من غياب عدد من نجومه كالويلزي غاريث بايل والبرازيلي مارسيلو والفرنسي كريم بنزيمة، لكن أغلى لاعب في العالم (بايل) عاد إلى التمارين صباح اليوم، وقال زيدان عنه:" اليوم كان أول تمرين له بعد إصابته وكان جيدا، أنا سعيد لذلك، هو لاعب مهم بالنسبة لنا وبالتأكيد افتقدناه". متمنيا عودته في الأسبوع المقبل".

 وفيما يتعلق بتصريحات رونالدو التي انتقد بها رفاقه في الفريق بعد لقاء أتلتيكو قائلا: "لو كان الجميع بمستواي لكنا في القمة"، وتابع زيدان قائلا :" رونالدو تحدث معي ومع الجميع، نحن نعرف أهمية رونالدو وجميعنا معه"، مؤكدا على حل هذه المشكلة، علما أن رونالدو كان قد أوضح سابقا أنه لم يقصد الإساءة لأحد.

ووجهت صفعة لجمهور الميرينغي أمس الاثنين بعد إعلان غياب بنزيمة التي قد يمتد لقرابة ثلاثة أسابيع مما يعني احتمال غيابه عن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في حال حفاظ ريال مدريد على أفضليته على روما الإيطالي 2-0 في ذهاب ثمن النهائي.

ولم يبق لريال مدريد منطقيا سوى جبهة دوري أبطال أوروبا للتنافس عليها نظرا لابتعاده بفارق 12 نقطة عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني إضافة لخروجه من مسابقة كأس ملك إسبانيا بسبب خطأ إداري.

يذكر أن زيدان تلقى خسارة وحيدة مع ريال مدريد منذ توليه تدريب الفريق أوائل يناير/ كانون الثاني الماضي وكانت أمام أتلتيكو مدريد.

المصدر: وكالات