سامسونغ تعتزم تحويل سيارتك القديمة إلى سيارة ذكية

العالم الرقمي

سامسونغ تعتزم تحويل سيارتك القديمة إلى سيارة ذكيةسامسونغ تعتزم تحويل سيارتك القديمة إلى سيارة ذكية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/heme

في وقت تتطلع معظم شركات التكنولوجيا ومصنعو السيارات إلى تجهيز مركباتهم بأحدث الأدوات والتقنيات في السيارات الجديدة، تتجه سامسونغ إلى تحديث السيارات القديمة بالتكنولوجيا الذكية.

ومن أجل ذلك بدأ العملاق الكوري الجنوبي في تطوير جهاز يسمى Samsung Connect Auto.

الجهاز يمكن إدماجه مباشرة في أجهزة السيارة القديمة، ويمكنه أن يوفر لمستخدميه مواصفات السيارات الذكية، مثل مؤشر كفاءة الوقود وتنبيهات الوقت الحقيقي لتحسين قدرات القيادة، وتوصيل السيارات بشبكة الواي فاي، للبقاء على الإنترنت أثناء التنقل.

وقال "انجونج ري"، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصالات المتنقلة في سامسونغ للإلكترونيات: "لقد استمعنا لعملائنا جيدا، ووجدنا أنه توجد حاجة ملحة لعمل نظام للسيارات القديمة، يمكنه ربطها بسلاسة مع منتجاتنا وخدماتنا لتجربة قيادة أفضل، من خلال التعاون مع الشركاء والخبراء في العديد من الصناعات، ونحن ننفذ رؤيتنا لجلب الإنترنت في مزيد من استخدامات الحياة اليومية للناس من حولنا".

ومن المتوقع بدء ظهور جهاز سامسونغ للسيارات القديمة في الربع الثاني من 2016، ومن المتوقع أن تكون شركة الاتصالات AT&T هي المصدر اللاسلكي الأول لنقل خدمات جهاز سامسونغ الجديد.

جهاز سامسونغ الجديد يمكنه أن يستخدم أيضا لتحديد موقع السيارات بالاشتراك مع تطبيق Find My Car، كما يمكن بواسطة هذا الجهاز تبادل البيانات بين السيارات المختلفة وطرف ثالث، مما يتيح لشركات التأمين على السيارات تقديم عروض أفضل لعملائها، من خلال تقارير البريد الإلكتروني التي يمكن أن يرسلها الجهاز مباشرة عن حالات أسطول السيارات التي تؤمن عليها كل شركة.

المصدر: آي بي تايمز

فيسبوك 12مليون