قادروف مع بندقية قنص تحت عنوان "من لم يفهم سيفهم! – 2"

أخبار روسيا

قادروف مع بندقية قنص تحت عنوان الرئيس الشيشاني رمضان قادروف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hd98

نشر الرئيس الشيشاني رمضان قادروف على حسابه بموقع "إنستغرام" الإلكتروني صورة له وهو يحمل بندقية قنص ويرتدي اللباس المموه على خلفية جبل مغطى بالثلج وكتب أسفلها "من لم يفهم سيفهم!–2"

هذه الجملة "من لم يفهم سيفهم!" كانت أسفل شريط فيديو لقادروف كان نشره على حسابه في موقع "إنستغرام" يظهر فيه ميخائيل كاسيانوف أحد زعماء المعارضة الليبيرالية في روسيا، عبر منظار بندقية قنص، وتم حذفه فيما بعد من قبل موقع "إنستغرام".

وكتب الزعيم الشيشاني حينها تحت الفيديو: "وصل كاسيانوف إلى ستراسبورغ ليحصل على الأموال لصالح المعارضة الروسية". وأضاف: "من لم يفهم سيفهم!".

وكان قادروف دعا في وقت سابق إلى اعتبار المعارضين غير الممثلين في البرلمان "خونة" وإلى محاكمتهم على "النشاط التخريبي الذي يمارسونه"، متهما إياهم بأنهم يسعون إلى التربح مستغلين الوضع الاقتصادي المعقد الذي تعانيه البلاد في الوقت الراهن.

وبهذا الشأن توجه كاسيانوف حينها إلى هيئة التحقيق وإلى جهاز الأمن الفدرالي الروسي بطلب رفع دعوى على قادروف بخصوص تصريحاته.

من جهته أكد قادروف جاهزيته لتحمل مسؤوليته عن كل تصريحاته بحق المعارضين غير الممثلين في البرلمان، داعيا "من أصابهم الفزع" للحضور إلى المحكمة.

يذكر أن "من لم يفهم سيفهم!" هو عنوان لفيلم "أكشن" من بطولة قادروف نفسه، كان أعلن الرئيس الشيشاني مؤخرا عن تصويره، وهو من إخراج مخرج معروف في هوليوود.

КТО НЕ ПОНЯЛ, ТОТ ПОЙМЁТ👍

Фото опубликовано Аллах Велик!!! (@kadyrov_95)

المصدر: vesti.ru

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة