حلقة من مسلسل الكرتون الروسي (ماشا والدب) تحقق أكثر من مليار مشاهدة (فيديو)

متفرقات

حلقة من مسلسل الكرتون الروسي (ماشا والدب) تحقق أكثر من مليار مشاهدة (فيديو)حلقة من مسلسل الكارتون الروسي (ماشا والدب) تحقق أكثر من مليار مشاهدة (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hd5r

حققت حلقة من مسلسل الرسوم المتحركة الروسي (ماشا والدب) أكثر من مليار مشاهدة، وبذلك تصبح هذه الحلقة واحدة من بين 20 مقطع فيديو في تاريخ YouTube تشاهد أكثر من مليار مرة.

وكانت الحلقة بعنوان (ماشا والعصيدة) قد تم تحميلها على موقع يوتيوب منذ 4 سنوات، وتحديداً في يناير/كانون الثاني عام 2012. ومع ذلك، لم تكن هذه الحلقة لتحقق المليار مشاهدة بنفس سرعة الأغنيةالأخيرة Hello للمغنية أديل، التي وصلت إلى هذا القدر من المشاهدات في خلال 87 يوما فقط.

ويتضح من هذا الرقم الكبير أن ليس الروس هم فقط من يتابع هذه الحلقات، إذ إن الحلقة إياها حصلت على متابعات كبيرة في الولايات المتحدة وألمانيا وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وماليزيا.

وتمت ترجمة هذا المسلسل إلى 25 لغة، وبُثَّ في 100 دولة حول العالم، وبالرغم من أنه يحتوي على القليل جدا من الكلمات الحوارية، إلا أنه حقق نجاحا كبيرا بين الآباء والامهات والشباب أيضا، ووفقا لصحيفة فيدوموستي. ولوحظ آباء أستراليون يسألون عن تحميل أحدث حلقاته في منتديات الانترنت، كما تمتلئ المحلات التجارية في إيطاليا بالكثير من عرائس ماشا والدب.

جدير بالذكر أن اكثر مقاطع الفيديو مشاهدة على اليوتيوب أغنية Gangnam Style، وقد حققت 2.5 مليار مشاهدة، وأغنية تايلور سويفت Blank Space وقد حققت 1.4 مليار مشاهدة، وأغنية Wiz Khalifa’s See You Again التي حققت 1.5 مليار مشاهدة.

المصدر: RT

بيتكوين: عملة الكترونية بديلة؟