شبكة التواصل الاجتماعي الروسية " VK " تتقدم على كل الشبكات المنافسة لها في نطاق ru.net

العالم الرقمي و Social media

شبكة التواصل الاجتماعي الروسية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hck5

احتلت شبكة التواصل الاجتماعي الروسية " VK " (فكونتاكتِه) المرتبة الأولى بين شبكات التواصل الاجتماعي في نطاق الـ(رو.نت). أفادت بذلك وكالة "تاس" نقلا عن موقع " Seo-auditor ".

وقال الموقع إن نسبة 40.9 – 51.2 % من أجمالي زيارات شبكات التواصل الاجتماعي في نطاق الـ(رو.نت) الروسي عام 2015 تعود إلى شبكة " VK ". واحتلت "فيسبوك" المرتبة الثانية ( 25.5 – 32.3 % ). أما شبكة التواصل الاجتماعي الروسية الأخرى "أودنوكلاسنيكي" ("زملاء الدراسة") فشغلت المرتبة الثالثة ( 12.8 – 20.6 % ).

وقال ناطق باسم " VK " إن سبب نجاح الشبكة يعود إلى تبوئها منصات الهواتف والأجهزة المنقولة حيث تتقدم " VK " على كل من فيسبوك وانستاغرام وتويتر وتحتل حصة تقارب 82 – 94 % من إجمالي زيارات شبكات التواصل الاجتماعي بين مستخدمي الأجهزة المنقولة . وهناك عوامل أخرى تسببت في تقدم " VK " ، من ضمنها إطلاق منصة فيديو خاصة بالشبكة وتحقيق بعض المشاريع الجديدة.

يذكر أن شبكة التواصل الاجتماعي " VK " (فكونتاكتِه) قد سجل فيها نحو 300 مليون حساب. ويزور هذا الموقع كل يوم ما يزيد عن 73 مليون مستخدم.

المصدر: لينتا. رو

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا