مفاجأة .. باتو يؤكد انتقاله إلى تشيلسي

الرياضة

مفاجأة .. باتو يؤكد انتقاله إلى تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hc91

وصل المهاجم البرازيلي أليكسندر باتو، الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني، إلى مطار هيثرو في العاصمة البريطانية لندن، من أجل وضع الرتوش الأخيرة على انتقاله لصفوف تشيلسي.

وقال باتو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية في مطار هيثرو: "أنا سعيد للغاية. إنه لحلم أن ألعب هنا. تشيلسي سيكون بيتي الجديد وأريد أن أشكر الجميع على كل الدعم الذي قدموه لي".

ومن المنتظر أن يخضع باتو القادم من فريق كورنثيانز البرازيلي، للفحوصات الطبية يوم الأربعاء قبل توقيع عقد إعارة مع النادي اللندني حتى نهاية الموسم قادما من صفوف مع أفضلية الشراء خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف الدولي البرازيلي "أتشوق للعب، لا أعلم ماذا أقول، ولكني سعيد للغاية بوجودي هنا. أريد التعرف على زملائي بالفريق وأن أدافع عن ألوان قميص تشيلسي".

وبدأ أليكسندر باتو (26 عاما)، الذي كان يعد من أهم المواهب البارزة في الكرة البرازيلية، مشواره الكروي مع نادي إنترناسيونال في عام 2006، قبل أن يعبر المحيط إلى أوروبا عبر بوابة ميلان الإيطالي في العام التالي، حيث قضى نحو 5 مواسم في صفوفه قبل أن يعود إلى موطنه الأصل وينضم إلى كورينثيانز.

وخاض باتو 27 مباراة مع "السيلياو" البرازيلي أحرز خلالها 10 أهداف، ولكنه لم يتم استدعائه منذ عام 2013، بسب معاناته من إصابات عديدة أبعدته كثيرا عن مستواه المعهود وحالت دون مواصلة بدايته الكبيرة مع "الروسونيري".

المصدر: وكالات