برشلونة يواجه أتلتيك بيلباو في غياب عدد من نجومه

الرياضة

برشلونة يواجه أتلتيك بيلباو في غياب عدد من نجومه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hc8c

أعلن نادي برشلونة عن القائمة النهائية للفريق لمواجهة ضيفه أتلتيك بيلباو الأربعاء 27 يناير/كانون الثاني، في ملعب "كامب نو"، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي لكأس إسبانيا لكرة القدم.

وخلت القائمة التي كشف عنها لويس إنريكي، مدرب الفريق الكاتالوني، من اسم لاعبه الجديد التركي أردا توران بسبب إصابته بالحمى، بينما تقرر مشاركة سيرجيو بوسكيتس وأندريس إنييستا رغم إصابتهما أيضا بنزلة برد، وعاد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز إلى القائمة بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

كما يغيب عن المباراة أيضا الحارس التشيلي كلاوديو برافو، والمهاجم ساندور راميريز، والمدافع دوغلاس.

ولم يشارك توران في التدريبات خلال الأيام الماضية، بينما غاب كل من بوسكيتس وإنييستا عن حصة تدريبية واحدة.

وكان برشلونة قد فاز على الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف واحد في عقر داره في لقاء الذهاب الذي جمعهما الأسبوع الماضي.

وفيما يلي القائمة النهائية للفريق الكاتالوني لمباراة الإياب على ملعب "كامب نو": الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن، جوردي ماسيب، جيرارد بيكيه، الكرواتي ايفان راكيتيتش، سرجيو بوسكيتس، البرازيلي داني ألفيش، أندريس إنييستا، الأوروغوياني لويس سواريز، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، مارك بارترا، منير الحدادي، سرجي روبرتو، البرازيلي أدريانو كوريا، أليكس فيدال، البلجيكي توماس فيرمايلين، الفرنسي جيريمي ماتيو.

 

FCBarcelona v Athletic ClubSQUAD LIST / CONVOCATÒRIA / CONVOCATORIA:Ter Stegen, Masip, Piqué, I. Rakitic, Sergio,...

Опубликовано FC Barcelona 27 января 2016 г.

المصدر: "facebook/fcbarcelona"