أبل تخطط لغلق منافذ أيفون 7.. وجعل الشحن وسماعات الرأس لاسلكية

العالم الرقمي

أبل تخطط لغلق منافذ أيفون 7.. وجعل الشحن وسماعات الرأس لاسلكيةأبل تخطط لغلق منافذ أيفون 7.. وجعل الشحن وسماعات الرأس لاسلكية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hc27

وردت أخبار تفيد إن الشركة الأمريكية أبل عملاقة الهواتف المحمولة تخطط لغلق جميع منافذ جسم الهاتف أيفون7، ما يعني أن الشحن وسماعات الرأس سيتم استخدامهما لاسلكيا.

وقالت مصادر إخبارية إن الشركة الأمريكية تتعاون حاليا مع كبرى الشركات لإجراء هذا التغيير، كما تنوي تقديم نقاء أفضل لجودة الصوت، بالرغم من تخليها عن الكابلات السلكية.

وتتوقع المصادر أن يصبح جسم الهاتف نظرا لهذه التغييرات أقل سماكة مما هو عليه حاليا، كما يُعتقد أن تقدم الشركة لمستخدميها نوعية جديدة من سماعات الرأس المدعومة، مع استخدام نظام مماثل لذلك المتوافر على ساعة أبل ووتش من خلال الشحن بالتأثير غير التماسّي.

بالرغم من ذلك تتوقع مصادر أخرى ألا تُقدم الشركة على خطوة إغلاق جميع منافذ الهاتف الخارجية، بل ربما تعتمد على منفذ واحد فقط يخدم كلا الغرضين: توصيل سماعات الرأس الخارجية، وتوصيل كابل الشحن.

ومع ذلك لم تستبعد هذه المصادر أن تُقدّم الشركة مع أيفون 7 و 7 بلاس خدمة الشحن اللاسلكي وسماعات الرأس اللاسلكية أيضا، على أن يتم بيعها على حدة بسعر مرتفع.

بالإضافةِ إلى ذلك، سيتم استخدام تقنية إلغاء الضوضاء التي لن تتوافر على الهواتف فحسب، وإنما على السماعات الجديدة أيضًا.      

المصدر: ديلي ميل

 

فيسبوك 12مليون