أرسنال يستعيد صدارة "البريمير ليغ" بتعادل بطعم الهزيمة (فيديو)

الرياضة

أرسنال يستعيد صدارة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hb9y

سقط فريق أرسنال في فخ التعادل أمام مضيفه ستوك سيتي في اللقاء الذي جمعهما الأحد 18 يناير/كانون الثاني، في إطار المرحلة الـ 22 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وعجز فريق "المدفعجية" عن هز شباك خصمهم العنيد ستوك سيتي على أرضه "ستاد بريطانيا"، على مدار الشوطين، في غياب نجمهم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق. ولم يغامر الفرنسي أرسين فينغر، مدرب أرسنال" في الزج بلاعبه الجديد المصري الدولي محمد النني في هذه المباراة بالرغم من غياب أوزيل. وفي المقابل، قدم ستوك سيتي أداء جيدا وكان بإمكانه التسجيل في أكثر من مناسبة لو تألق العملاق التشيكي بيتر تشيك حارس مرمى الفريق اللندني. 

Stoke City 0-0 Arsenal # HighlightsMore At SPEED GOAL HD

Опубликовано SPEED GOAL HD 17 января 2016 г.

واكتفى أرسنال بنقطة يتيمة، أضافها إلى رصيده ليصل إلى 44 نقطة، واستعاد صدارة الدوري بفارق الأهداف من فريق ليستر سيتي، الذي خرج بدوره بتعادل بطعم الهزيمة من ملعب "فيلا بارك" أمام أستون فيلا في اللقاء الذي جمعهما يوم السبت، ويليهما بفارق نقطة في المركز الثالث فريق مانشستر سيتي الذي تغلب على كريستال بالاس برباعية في ملعب "الاتحاد". في المقابل، رفع ستوك سيتي رصيده إلى 33 نقطة، وبقي في المركز السابع في جدول ترتيب البريمير ليغ.

 

المصدر: RT