حزب الله: الطعن في حكم اطلاق سراح سماحة تعبير عن النكد والكيدية

أخبار العالم العربي

حزب الله: الطعن في حكم اطلاق سراح سماحة تعبير عن النكد والكيديةالوزير اللبناني السابق ميشال سماحة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hb0p

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة عن حزب الله محمد رعد تعليقا على تصريحات بشأن إخلاء المحكمة العسكرية سبيل الوزير السابق ميشال سماحة إن الطعن على قرار الإخلاء تعبير عن النكد والكيدية.

وقال النائب محمد رعد في بيان صدر الخميس 14 يناير/كانون الثاني "التصريحات الصاخبة والمبرمجة التي تعترض اليوم على قرار القضاء اللبناني بإخلاء سبيل الوزير السابق ميشال سماحة ليست إلا تعبيرا عن النكد والكيدية والاستنسابية التي ما انفك فريق المصرحين يمارسها في السلطة وفي التعاطي مع القضاء والإدارة والمال العام، دون أن يرف له جفن لأصوات المعترضين على الظلم والفساد والهدر وسوء الاستخدام للنفوذ والحكم".

وصرح محمد رعد بأن موقف هذا الفريق من القضاء العسكري ومحكمة التمييز العليا فيه هو موقف مزاجي متقلب بحسب القرارات والأحكام التي قد تناسب مصالحه أو تتعارض معها.

وأضاف النائب اللبناني أن القضاء كان مرضيا عنه حين أخلى سبيل ضالعين في الإرهاب وفي إثارة الفتن، أو حين أخرج العديد من العملاء من السجون. أما اليوم فقد أصبح مغضوبا عليه من قبل هؤلاء حين أخلى سبيل الوزير السابق ميشال سماحة بعدما أكمل تنفيذ الحكم الصادر بحقه، حسب البيان نفسه.

هذا وأكد أنه على العدالة أن تعيد النظر بالقوانين المعتمدة والتي كان لأصحاب التصريحات ضد إخلاء سبيل سماحة باع طويل في إقرارها.

جدير بالذكر أن محكمة التمييز العسكرية في لبنان قررت بالإجماع إخلاء سبيل الوزير السابق ميشال سماحة بكفالة مالية كبيرة.

المصدر: وكالات

الأزمة اليمنية