فيديو .. المصري النني بقميص الأرسنال

الرياضة

فيديو .. المصري النني بقميص الأرسنال
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hb0j

دخل الدولي محمد النني التاريخ من أوسع أبوابه كأول لاعب مصري يرتدي قميص أرسنال الإنكليزي لكرة القدم، قادما من بازل السويسري في صفقة بلغت 7.4 مليون جنيه أسترليني، لمدة 4 سنوات ونصف.

وأعرب النني عن سعادته بالانضمام إلى أرسنال، عبر موقع النادي للتواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا: "شعوري لا يوصف بالانضمام لأرسنال أحد أكبر أندية العالم، وأنا حريص على المشاركة بشكل إيجابي مع الفريق وتقديم أفضل ما لدي".

#ElnenySigns

Behind the scenes at Mohamed El-Neny's Arsenal photoshoot

Опубликовано Arsenal 14 января 2016 г.

واشار اللاعب المصري إلى أن وجود المدرب الفرنسي أرسين فينغر أثر كثيرا على قرار انضمامه إلى الفريق اللندني، بقوله: "أرسين فينغر مدرب كبير جدا، والأفضل في العالم، أتشرف أن أتدرب تحت قيادته، رغم أن الجماهير لا تعرفني جيدا، لكني قادر على مساعدة الفريق على الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

Mohamed El-Neny in his new colours!More pictures: https://www.instagram.com/arsenal

Опубликовано Arsenal 14 января 2016 г.

ويمكن للنني المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع أرسنال هذا الموسم، إذ يلتقي المدفعجية مع برشلونة، حامل اللقب، في دور الـ 16، نظرا لخروج بازل من البطولة قبل دور المجموعات.

وشارك محمد النني (23 عاما) في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات هذا الموسم وسجل 6 أهداف، بينما خاض أكثر من 90 مباراة في الدوري السويسري، وساهم في فوز فريقه باللقب ثلاثة مواسم متتالية.

وبدأ النني مسيرته في نادي المقاولون العرب ضمن الدوري المصري الممتاز، ولعب مع منتخب بلاده، وساهم في تأهله إلى دور الثمانية في أولمبياد لندن 2012.

المصدر: وكالات