إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ يتزوج للمرة الرابعة في الثمانينات من العمر

الثقافة والفن

إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ يتزوج للمرة الرابعة في الثمانينات من العمرإمبراطور الإعلام روبرت مردوخ يتزوج للمرة الرابعة في الـ84 من العمر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/har0

أعلنت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية في صفحة الولادات والوفيات والزيجات أن إمبراطور الإعلام روبرت مردوخ وعارضة الأزياء والممثلة جيري هول يعتزمان الزواج.

وسيكون هذا هو الزواج الرابع لمردوخ البالغ من العمر 84 عاما والأول لهول التي تبلغ 59 عاما، والتي كانت على علاقة بمؤسس فرقة "رولينغ ستونز" الإنجليزية ميك جاغر استمرت 23 عاما وأنجبت منه خلالها أربعة أطفال، وقد انتهت علاقتهما عام 1999.

وكان مردوخ وجيري قد ظهرا للمرة الأولى علنا في المباراة النهائية لكأس العالم للرغبي في لندن والتي جمعت بين فريقي أستراليا ونيوزيلندا في شهر أكتوبر/تشرين الأول، ويشير بعض المقربين منهما إلى أن العلاقة بينهما نشأت في بداية فصل الصيف الماضي.

وجاء في إعلان الخطوبة التي نشرت في صحيفة "ذي تايمز" التي يملكها مردوخ: "يسر السيد روبرت مردوخ، والد كل من برودنس وإليزابيث ولاتشلان وجيمس وغريس وكلوي، من جهة، والآنسة جيري هول، والدة كل من إليزابيث وجيمس وجورجيا وغابرييل جاغر، من جهة أخرى، أن يعلانا خطبتهما".

المصدر: "ذي نيويورك تايمز"

أفلام وثائقية