كأس الاتحاد الإنجليزي .. أرسنال يتجاوز سندرلاند وفوز صعب لليونايتد (فيديو)

الرياضة

كأس الاتحاد الإنجليزي .. أرسنال يتجاوز سندرلاند وفوز صعب لليونايتد (فيديو)أرسنال يهزم سندرلاند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/hak3

واصل أرسنال حملة الدفاع عن لقب كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ضيفه سندرلاند 3-1 ضمن مباريات الدور الثالث من المسابقة السبت 9 يناير/كانون الثاني على ملعب الإمارات.

ووجد أرسنال نفسه متأخرا أمام ضيفه بهدف الهولندي لينس في الدقيقة الـ17، قبل أن يعود في النتيجة بفضل الكوستاريكي كامبل عند الدقيقة الـ25.

وفي الشوط الثاني تمكن الويلزي رامزي من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ72 وثبت الفرنسي جيرو فوز فريقه بتسجيله الهدف الثالث عند الدقيقة الـ 75 ليضمن أرسنال مكانه في الدور الرابع.

Arsenal 3 - 1 Sunderland AFC

‎Posted by GoalPress on‎ 9 يناير، 2016

وفي مباريات أخرى التي جمعت بين فرق من الدرجة الممتازة أيضا، فاز مانشستر سيتي على مضيفه نوريتش بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأرجنتيني أغويرو والنيجيري إيهياناتشو والبلجيكي دي بروين في الدقائق 16 و31 و78.

Norwich City FC 0 - 3 Manchester City FC

‎Posted by GoalPress on‎ 9 يناير، 2016

أما مانشستر يونايتد فقد عانى الأمرين قبل أن ينتزع الفوز الصعب من ضيفه شيفيلد يونايتد 1-0 سجله القائد واين روني من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع (90+3) من المباراة.

كما فاز واتفورد على ضيفه نيوكاسل بهدف نظيف سجله ديني عند الدقيقة الـ44، وكريستال بالاس على مضيفه ساوثهامبتون بهدفي وارد وزاها في الدقيقتين 29 و68 مقابل هدف الإسباني روميو عند الدقيقة الـ51 .

وأنقذ الاسكتلندي جيمس موريسون وست بروميتش ألبيون بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أمام ضيفه بريستول سيتي(الثانية) لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وسجل الهدف الأول لوست بروميتش سايدو بيراهينو عند الدقيقة الـ 67 ولبريستول الفرنسي جوناثان كودجيا عند الدقيقة الـ74 وكيران أغارد في الدقيقة الـ83.

وتخطى إيفرتون ضيفه داغنهام وريدبريدج (ثالثة) 2-0 على ملعب "غوديسون بارك" سجلهما الإيفواري أرونا كونيه عند الدقيقة الـ32 والبلجيكي كيفن ميرالاس من ركلة جزاء عند الدقيقة الـ85.

وفاز وست هام على ولفرهامبتون (أولى) 1-0 بهدف الكرواتي يلافيتش عند الدقيقة الـ85.

وسقط برمنغهام سيتي (أولى) أمام ضيفه بورنموث1-2. وسجل لبرمغهام مايكل موريسون عند الدقيقة الـ40 ولبورنموث لي توملين في الدقيقة 44 من ركلة جزاء وموراي في الدقيقة الـ85.

وعاد ستوك سيتي بالفوز من أرض دونكاستر (ثانية) 2-1. سجل لدونكاستر تايسون عند الدقيقة 25، ولستوك بيتر كرواتش في الدقيقة الـ 15 و جوناثان والترز في الدقيقة 57 .

ويلتقي الأحد أوكسفورد يونايتد (ثالثة) مع سوانسي، تشيلسي مع سكانثورب يونايتد (ثانية)، وتوتنهام مع ليستر سيتي.

المصدر: أ ف ب

بطولة العالم لألعاب القوى