السعودية.. مسلحون يشعلون النار في حافلة بالمنطقة الشرقية (فيديو)

أخبار العالم العربي

السعودية.. مسلحون يشعلون النار في حافلة بالمنطقة الشرقية (فيديو)مسلحون يشعلون النار في حافلة بالمنطقة الشرقية بالسعودية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ha9f

قالت وكالة الأنباء السعودية نقلا عن الشرطة المحلية إن أربعة مسلحين أضرموا النار بحافلة لنقل العمال بالمنطقة الشرقية المنتجة للنفط بالسعودية بعد ظهر الثلاثاء 5 ديسمبر/كانون الثاني.

ولم تذكر الوكالة اسم الشركة التي تتبعها الحافلة. وقالت الوكالة إن المسلحين أوقفوا الحافلة لدى مرورها بمنطقة سكنية في القطيف، حيث وقعت اضطرابات بسبب إعدام رجل الدين الشيخ نمر النمر السبت الماضي.

من جانبها أفادت مواقع للتواصل الاجتماعي بأن الحافلة تابعة لشركة أرامكو النفطية، مضيفة أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية فتحت ملفا للتحقيق في الحادثة، وفي ملابسات احتراق الحافلة.

وأضافت المصادر بأن النيران المندلعة بدأت في مقدمة الحافلة، قبل أن تطوّق فِرق الدفاع المدني الموقع وتخمد الحريق، كما أوضحت أن الحافلة تتسع لنقل 49 راكبا وتعرضت للحريق في أثناء مرورها بحي الناصرة بمحافظة القطيف.

من جانبه، صرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأنه عند الساعة الرابعة والربع من عصر الثلاثاء تعرضت إحدى الحافلات المخصصة لنقل موظفي وعمال إحدى الشركات عند مرورها ببلدات وأحياء محافظة القطيف للاعتداء من قبل 4 أشخاص من مثيري الشغب، إذ قاموا بإيقافها تحت تهديد السلاح، وإضرام النار فيها.

المصدر: وكالات