أنباء عن رحيل رفائيل بنيتز عن ريال مدريد وتعويضه بالبرتغالي جوزيه مورينيو

الرياضة

أنباء عن رحيل رفائيل بنيتز عن ريال مدريد وتعويضه بالبرتغالي جوزيه مورينيوجوزيه مورينيو و رفائيل بينيتز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h95r

أكدت الأنباء القادمة من إسبانيا بأن رحيل المدرب رفائيل بينيتز من فريق ريال مدريد ثالث ترتيب الدوري الاسباني سيعلن عنه خلال الساعات القليلة القادمة.

ونقلت الصحافة الإسبانية الأربعاء 23 ديسمبر/كانون الأول بأن إدارة ريال مدريد حسمت الأمور وأبلغت بينيتز بأنه لن يواصل مع الملكي المشوار وأنها دخلت في مفاوضات متقدمة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي غادر تشيلسي منذ أيام قليلة.

ووفقا لما قاله الصحفي الاسباني خوسيه رامون ديلا مورينا مقدم برنامج اللارغيرو في اذاعة كادينا سير، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي قرر بالفعل اقالة بينيتيز رغم الفوز بنتيجة 10- 2 على رايو فاليكانو الأحد الماضي، والسبب الرئيسي هو وجود علاقة متوترة بين المدرب وأبرز اللاعبين مثل ايسكو وراموس وخاميس ورونالدو.

ومن جانب آخر، فقد ذكرت إذاعة "اوندا سيرو" أن هناك درجة كبيرة من التوتر يعيشها النادي الملكي في الساعات الأخيرة، إذ أن هناك أشياء يتم التخطيط لها في اشارة واضحة إلى تغيير المدرب، وعلى حد قول الإذاعة الإسبانية فإن تواجد مورينيو في السوق هو ما جعل قادة ريال مدريد يفكرون جديا بتغيير المدرب.

وستنطلق حملة التغيير في ريال مدريد هذا الشتاء بتغيير المدرب بحسب إذاعة "كادينا" والتي أكدت بأن إقالة "رافا" واعلان التعاقد مع مورينيو ليست إلا مسألة وقت.

ويذكر أن رئيس الفريق الملكي أعلن منذ أيام بأنه يدعم رفائيل بينيتز قائلا: "رافا ليس المشكل، وأنه سيواصل المشوار مع الفريق حتى نهاية الموسم".

المصدر: وكالات