(فيديو) مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يخطئ باسم الفائزة ويتسبب في حالة هرج

الثقافة والفن

(فيديو) مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يخطئ باسم الفائزة ويتسبب في حالة هرج  مقدم حفل ملكة جمال الكون 2015 يخطئ باسم الفائزة ويتسبب في حالة هرج
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8x3

بعد دقائق من إعلان اسم الفائزة من كولومبيا بلقب ملكة جمال الكون 2015 ، فوجئ الجمهور بمقدم الحفل يعتذر عن الخطأ، معلنا فوز ملكة جمال الفلبين بدلا منها، ومتسببا في حالة هرج كبير.

وشهد الجمهور خلال الحفل المذاع مباشرة من لاس فيجاس موقفا يحدث ربما للمرة الأولى، عندما خلع مقدم الحفل "ستيف هارفي" التاج من على رأس ملكة جمال كولومبيا "أدريانا جوتيريز"، بعد دقيقتين فقط من تتويجها ليستقر على رأس الفائزة الحقيقية.

وكانت الفلبينيتان "جلوريا دياز" و"مارجي موران" قد فازتا باللقب عامي 1969 و 1973، وخلال الأعوام الماضية اقتربت المتسابقات الفلبينيات كثيرا من اللقب، حتى فازت به أخيرا المتسابقة "بيا أولونزو"، لعام 2015.

وقد فازت أيضا متسابقات فلبينيات بمركز الوصيفة الثالثة في مسابقة عام 2011، والوصيفة الأولى في عام 2012، والوصيفة الثالثة في عام 2013، أما في عام 2014 فقد حلت متسابقة فلبينية بين العشرة الأوائل.

وكتب ستيف هارفي تغريدتين على موقع تويتر بعد الحفل مباشرة، يعتذر فيهما للمتسابقتين وللجمهور، ويعرب عن أسفه للخطأ الذي وقع فيه، من دون قصد منه.

المصدر: سي ان ان

أفلام وثائقية