قادش "قاهر" ريال مدريد يواجه فيغو

الرياضة

قادش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8pm

أسفرت قرعة دور الـ 16 لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، عن مواجهة فريق قادش الذي هو من الدرجة الثالثة وتأهل مؤخرا على حساب ريال مدريد، مع فريق سيلتا فيغو.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرر إقصاء ريال مدريد من مسابقة الكأس، بعد الخطأ الإداري الذي وقع فيه بإشراكه اللاعب الروسي دينيس تشريشيف الموقوف عن اللعب، والذي أحرز أحد أهداف فريقه الثلاثة في مباراة الذهاب (3-1)، وبالتالي ألغيت مباراة الإياب واعتبر الريال خاسرا (0-3).

O Cádiz, rival do Celta nos 1/8 da Copa do Reigoo.gl/XWvNNrEl Cádiz, rival del Celta en los 1/8 de la Copa del Reygoo.gl/RhvKO4#CopaDelRey #RCCV #HalaCelta

Опубликовано Real Club Celta de Vigo 18 декабря 2015 г.

بينما أوقعت القرعة، حامل اللقب، برشلونة، في مواجهة ساخنة مع جاره إسبانيول في "ديربي" إقليم كاتالونيا، وفريق إشبيلية في مواجهة ريال بيتيس في "الديربي" الأندلسي.

أما الفريق الباسكي أتلتيك بيلباو، وصيف بطل النسخة الماضية، فسيستضيف فريق فياريال، في حين سيحل فريق العاصمة مدريد أتلتيكو ضيفا ثقيلا على فريق رايو فاليكانو.

وسيكون فريق فالنسيا بانتظار غرناطة، بينما سيحل ديبورتيفو لاكوروينا ولاس بالماس ضيفين على فريقي ميرانديس وإيبار، على التوالي.

¡TRES DERBIS! Así han quedado los emparejamientos de octavos de final de #CopaDelRey

Опубликовано Real Federación Española de Fútbol 18 декабря 2015 г.

وكان فريق برشلونة قد توج باللقب في الموسم الماضي على حساب أتلتيك بيلباو، بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، على ملعب "كامب نو".

المصدر: وكالات