بيريز يتحدث عن رحيل بينيتيز وعودة مورينيو

الرياضة

بيريز يتحدث عن رحيل بينيتيز وعودة مورينيو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8o1

صرح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بأن الفريق الملكي لا يخطط لعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مضيفا، لكن في المستقبل يمكن أن يحدث أي شيء.

ونفى فلورنتينو بيريز شائعات إقالة رافييل بينيتيز، في حوار مع محطة "كادينا سير" بقوله: " بينيتيز سوف يصلح الوضع، إنه يحظى بكامل ثقتنا، حتى في حالة الخسارة أمام رايو فاليكانو الأحد المقبل، سوف نواصل عملنا مع رافا".

وأضاف رئيس الفريق الملكي: "بيبي قال لي بأن مدربنا عظيم، القصص التي تقول بأن اللاعبين على خلاف مع بينيتيز غير صحيحة".

وأكد بيريز بأنه: " لن يتم استبدال بينيتيز بأي شخص، فهو الحل وليس المشكلة".

وجرى الحديث مؤخرا حول رغبة بيريز في عودة مورينيو (52 عاما) إلى أسوار "سانتياغو برنابيو"، والآن تعززت التكهنان بعد إقالة البرتغالي من منصب مدرب فريق تشيلسي اللندني.

ولكن بيريز رد على شائعات الاستعانة بجوزيه مورينيو، قائلا: "عودة مورينيو؟ لا أحد يستطيع التنبؤ بالمستقبل، ولكن مورينيو لن يعود في الوقت الحالي إلى مدريد، لأننا نملك مدربا".

ويعتبر رئيس ريال مدريد أن مورينيو هو أفضل مدرب في العالم، وأنه يتصل به باستمرار، وعلاوة على ذلك، يرتبط به بعلاقات ودية.

واعترف بيريز، قائلا: "لدي ذكريات مميزة مع مورينيو، لقد أظهر الريال في صورة تنافسية، فقبل وصوله كان ترتيبنا 13 في الاتحاد الأوروبي، وحينما رحل كان ترتيبنا الأول، وصلنا معه إلى نصف نهائي دوري الأبطال 3 مرات متتالية".

وأشار إلى أنه: "لم نصل إلى نهائي الأبطال في عهده نظرا لسوء الحظ، لكنه أعطانا الدافع اللازم، حيث فاز مع الفريق بالدوري برصيد 100 نقطة وهذا الأمر لم يكن طبيعيا".

ومن جهة أخرى، اعتبر فلورنتينو بيريز أن وقت الفرنسي زين الدين زيدان لم يحن بعد لتدريب الفرق الملكي، قاطعا بذلك الطريق أمام التكهنات بتعيينه أيضا بدلا من رافايل بينيتيز.

وقال بيريز: "أعشق زيدان، انه اللاعب الرمز بالنسبة لي. بالتأكيد، سيصبح يوما مدربا كبيرا، وأكثر من ذلك سيصبح مدربا لريال مدريد، لكن ليس اليوم".

يذكر أن جوزيه مورينيو (52 عاما) ترك ريال مدريد في عام 2013، بعد أن فشل الفريق الملكي في الفوز بأي لقب في ذلك الموسم، والآن أقيل مورينيو من منصب مدرب تشيلسي بسبب النتائج السيئة للفريق اللندني.

وقلل بيريز من وقع الهزيمة برباعية نظيفة "في الكلاسيكو" أمام غريمه التقليدي برشلونة، قائلا: "بعد الخسارة في الكلاسيكو بنتيجة 4-0 كان المزاج العام سيئا، لكن حينما فزنا على بايرن ميونيخ بنفس النتيجة لم يحترق ملعبهم".

وأضاف: "يجب أن تكف جماهير الريال عن الصفير في البيرنابيو، لقد رأيت جماهير غلطة سراي وشالكة يشجعون فريقهم وهم مهزومين بنتيجة 0-5 و 0-6".

أما فيما يخص النجم البرتغالي رونالدو فقد أكد، أن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، أخبره بأنه ليس مهتما بكريستيانو، بقوله: "كما قلت دائما، كريستيانو سوف يبقى في مدريد والتجديد سيكون في الصيف المقبل".

أما فيما يتعلق بالتعاقد مع لاعبين جدد، فقد أوضح بيريز: "في الأيام الأخيرة قيل بأننا نريد ليفاندوفسكي لأن وكيله كان في مدريد .. وكيل أعماله كان موجودا لأنه عضو في البرلمان وهو سفير بولندي".

وحول شائعات التفاوض مع تشيلسي من أجل ضم البلجيكي إيدن هازارد، أوضح: "لم أتحدث مع أي شخص حول هذا الموضوع".

المصدر: وكالات

دوري أبطال اوروبا