بوتين: ابنتاي تقيمان وتعملان في روسيا وتعيشان حياة عادية

أخبار روسيا

بوتين: ابنتاي تقيمان وتعملان في روسيا وتعيشان حياة عاديةفلاديمير بوتين..
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h8km

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن ابنتيه تقيمان وتعملان في روسيا، وامتنع عن تحديد مجال عملهم لأسباب عديدة، بما في ذلك أسباب أمنية.

وقال بوتين خلال المؤتمر الصحفي السنوي الموسع يوم الخميس 17 ديسمبر/كانون الأول، "إنهما تقيمان في روسيا ولم تسافرا أبدا إلى الخارج للإقامة الدائمة"، مضيفا "لم تدرسا في أي بلد غير روسيا، إنهما درستا في جامعات روسية فقط".

وأكد الرئيس الروسي أنه لا يناقش أبدا مسائل تتعلق بأسرته، مشيرا إلى أن ابنتيه لا تعملان في مجال السياسة أو قطاع الأعمال "ولا تتدخلان في أي شيء" وتواصلان الدراسة.

وأكد بوتين أنه يعتز بابنتيه اللتين تتقنان ثلاث لغات أوروبية وتستعملانها في عملهما، مشيرا إلى أن إحداهما تتحدث كذلك بلغة أو لغتين من اللغات الشرقية، بينما تتحدث الثانية بلغة أوروبية رابعة.

وقال: "أعتقد أن كل شخص يحق أن يكون له مصير خاص به، وإنهما لم تكنا من "أطفال النجوم" ولم تستمتعا أبدا من تسليط الأضواء عليهما.. إنهما مجرد تعيشان حياتهما وتفعلان ذلك بشكل محترم".

وامتنع الرئيس بوتين ردا على سؤال من الصحفيين عن تأكيد أو نفي ما إذا كانت إحدى ابنتيه هي يكاتيرينا تيخونوفا، التي تدير مشروعا تابعا لجامعة موسكو.

واكتفى بالقول إن ابنتيه تقومان بخطوات أولى في عملهما وتحققان "نجاحات جيدة".

المصدر: وكالات