فيديو ساخر من تشيلسي بعد كبوته

الرياضة

فيديو ساخر من تشيلسي بعد كبوته
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7j3

أصبح فريق تشيلسي محل سخرية للقاصي والداني حتى قبل سقوطه أمام بورنموث، الوافد الجديد إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، في عقر داره، ضمن مباريات المرحلة الـ 15 للبريمير ليغ.

فقد انتشر فيدو ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر فيه دراجون يحملون شعارات عدة فرق إنكليزية مثل مانشستر سيتي ويونايتد وليفربول وأرسنال وساوثهامتون وتشيلسي، انطلقوا جميعا بسرعات متفاوتة، عدا الدراج الذي حمل شعار البلوز تعثر في انطلاقته وبقي في المركز الأخير، في إشارة إلى تخبط الفريق اللندني هذا الموسم.

Chelsea This Season :D

Posted by SPEED GOAL HD on 5 декабря 2015 г.

ووصل فريق تشيلسي إلى درجة كارثية، حتى أن البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب فريق تشيلسي، نفسه أصبح يسخر من فريقه على خلفية النتائج السيئة له في الموسم الحالي.

وقال مورينيو السبيشل وان، الذي أصبح كرسيه يترنح من تحته بعد هزيمة البلوز أمام بورنموث (0-1) على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن، ساخرا: "الفوز بدوري أبطال أوروبا قد يكون الفرصة الوحيدة لنعود إلى هذه المسابقة العام المقبل".

ويحتل تشيلسي، الذي مني بهزيمته الرابعة في آخر 6 مباريات، والثامنة في الموسم الحالي للبريمير ليغ، المركز الرابع عشر في جدول الترتيب، برصيد 15 نقطة، بفارق 14 نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا عبر الأدوار التمهيدية.

المصدر: وكالات