أفاعي ميلانو تنقض على جنوى وذئاب روما تتعثر في تورينو (فيديو)

الرياضة

أفاعي ميلانو تنقض على جنوى وذئاب روما تتعثر في تورينو (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7hb

اجتاز إنتر ميلان بصعوبة عقبة ضيفه جنوى في اللقاء الذي جمعهما في إطار المرحلة الـ 15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، بينما سقط فريق روما في فخ التعادل أمام مضيفه تورينو بهدف لمثله.

ويعود الفضل في انتصار أفاعي إنتر ميلان لمهاجمه الصربي آدم لياييتش الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له بعد مرور ساعة كاملة من بداية اللقاء الذي أقيم يوم السبت 5 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ضواحي سان سيرو في مدينة ميلانو.
ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 33 نقطة، وانفرد بصدارة الدوري بفارق نقطتين أمام نابولي الذي سيحل ضيفا على فريق بولونيا يوم الأحد، بينما تراجع جنوى إلى المركز الـ 15 برصيد 16 نقطة حتى الآن.


روما يقع في كمين تورينو في الوقت القاتل

بينما شهد ملعب "أولمبيكو دي تورينو" في مدينة تورينو سقوط فريق روما في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام تورينو في الوقت القاتل من المباراة.
فقد وضع البوسني ميرالم بيانيتش ذئاب روما في المقدمة في الدقيقة الـ 84، لكن المهاجم الأرجنتيني اكسي لوبيز اقتنص هدف التعادل لتورينو في الوقت القاتل في الدقيقة الخامسة المحتسبة بدلا عن الضائع من ضربة جزاء.

Torino Football Club 1 - 1 AS Roma

Posted by GoalPress on 5 декабря 2015 г.


ورفع فريق روما رصيده إلى 28 نقطة، ويحتل المركز الرابع حتى الآن ومهدد بالتراجع عدة مراكز بعد انتهاء مباريات هذه المرحلة، بينما رفع تورينو رصيده إلى 22 نقطة وانفرد بالمركز الثامن حتى الآن.
المصدر: وكالات