الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يستعيد ذاكرة الانتصارات (فيديو)

الرياضة

الهلال ينفرد بصدارة الدوري السعودي والاتحاد يستعيد ذاكرة الانتصارات (فيديو)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7dq

انفرد نادي الهلال بصدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، بفوزه على نجران، ضمن منافسات المرحلة العاشرة للدوري، بينما استعاد الاتحاد ذاكرة الانتصارات على حساب ضيفه الشباب.

وقاد النجم البرازيلي كارلوس إدواردو الهلال إلى الفوز على نجران بهدفين نظيفين أحرزهما في الدقيقتين الـ (18 و 24) من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت بينهما يوم الجمعة 4 ديسمبر/كانون الأول، على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض.

الهدف الاول للهلال على نجران - ادواردو

Posted by Al-Hilal Saudi Club on 4 декабря 2015 г.

الهدف الثاني للهلال على نجران - إدواردو

Posted by Al-Hilal Saudi Club on 4 декабря 2015 г.

ورفع الهلال، الذي حقق انتصاره الرابع على التوالي والثامن في الموسم الحالي للدوري، رصيده إلى 24 نقطة، وانفرد بصدارة الدوري، بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه الأهلي، وذلك قبل مواجهتهما المرتقبة في المرحلة المقبلة للبطولة يوم الخميس القادم في العاصمة الرياض أيضا.

الاتحاد يقلب الطاولة على الشباب

حول فريق اتحاد جدة تأخره إلى فوز على ضيفه الشباب بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم بينهما يوم الجمعة أيضا، بمدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

وسجل البرازيلي رافائيل رافينيا هدف السبق للشباب في الدقيقة الـ 64، ورد الاتحاد بهدفين من دون رد عبر كل من مختار فلاته، والمهاجم الكولومبي جيلمين ريفاس في الدقيقتين الـ (71 و 80 من ضربة جزاء) على الترتيب.

اهداف المباراة #الاتحاد 2 .. 1 #الشباب#الاتحاد_الشباب #الشباب_الاتحادM

Posted by ‎الاتحاد السعودي‎ on 4 декабря 2015 г.

ورفع اتحاد جدة رصيده، بعد هذه الفوز، إلى 17 نقطة، وقفر إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، في حين توقف رصيد الشباب عند 15 نقطة، وتراجع إلى المركز الرابع.

المصدر: وكالات