سبارتاك موسكو الفائز الوحيد بين الكبار

الرياضة

سبارتاك موسكو الفائز الوحيد بين الكبار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7do

شهدت المرحلة الـ 18 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم سقوط الكبار، باستثناء فريق سبارتاك موسكو الذي فاز في مباراته على ضيفه كريليا سوفيتوف بهدف وحيد.

وأحرز الهولندي كوينسي بروميس هدف الفوز الوحيد لسبارتاك موسكو بعد مرور 53 ثانية فقط من انطلاق صافرة البداية، من متابعة لكرة عرضية من الجهة اليسرى من زميله كيريل كومباروف.

دينامو موسكو يسقط في عقر داره أمام أنجي

بينما خسر فريق العاصمة موسكو الآخر دينامو في عقر داره أمام فريق أنجي القادم من مدينة محج قلعة (داغستان)، بهدف مقابل هدفين.

أنهى دينامو موسكو الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مدافعه أليكسي كوزلوف بحلول الدقيقة الـ 18، لكن أنجي نجح في قلب الطاولة على أصحاب الأرض في الشوط الثاني وقلب تأخره إلى فوز بتسجيله هدفين من دون رد خلال دقيقتين عبر كل من الهولندي لورينزو إبيسيليو، وإيليا مكسيموف، في الدقيقتين الـ (53 و 54) على التوالي.

لوكوموتيف موسكو يقع في كمين أورال

في حين سقط فريق لوكوموتيف موسكو في فخ التعادل على أرضه وبين جماهيره أيضا، أمام فريق أورال القادم من مدينة يكاتيرينبورغ، بهدفين لكل منهما.

وأحرز هدفي أصحاب الأرض كل من أليكسي ميرانتشوك، والمهاجم السنغالي بايه نياس في الدقيقتين الـ (17 و 80) على الترتيب، بينما حملت ثنائية أورال توقيع كل من ألكسندر سابيتا، والمهاجم الأرمني إدغار مانوتشاريان في الدقيقتين الـ (2 و 39) على التوالي.

زينيت بطرسبورغ يفلت من الهزيمة أمام فريق متواضع

كما كان فريق زينيت بطرسبورغ قد نجا من الهزيمة على أرضه وبين جماهيره أمام فريق أوفا(بشكيريا) المتواضع (1-1) في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس على ملعب "بتروفسكي" في مدينة بطرسبورغ.

تسيسكا موسكو يواصل مسلسل نزيف النقاط

بينما كان فريق تسيسكا موسكو، متصدرا الدوري، فقد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه أمكار بهدفين نظيفين يوم الخميس.

واحتفظ فريق تسيسكا موسكو بصدارة الدوري، برصيد 37 نقطة، بالرغم من تعرضه لثلاث هزائم في آخر أربع مباريات، مقابل تعادل واحد، وبالتالي إهداره 11 نقطة كاملة.

وشدد فريق روستوف، من مدينة روستوف على نهر الدون، الخناق على المتصدر بعد فوزه على ضيفه روبين قازان بهدف وحيد، ورفع رصيده إلى 34 نقطة. بينما تراجع فريق لوكوموتيف موسكو، بعد تعادله، إلى المركز الثالث برصيد 32 نقطة، ويليه حامل اللقب، زينيت بطرسبورغ، الذي حصد بدوره 4 نقاط فقط في آخر 5 مباريات، وغدا في المرتبة الرابعة برصيد 30 نقطة.

ورفع فريق كراسنودار بدوره رصيده إلى 30 نقطة، بعد أن كسب "ديربي" مدينة كراسنودار لصالحه بفوزه على كوبان (3-2)، ويحتل المركز الخامس بفارق الأهداف خلف زينيت بطرسبورغ.

Турнирная таблица по итогам матчей 18-го тура РОСГОССТРАХ #ЧР 15/16 #РФПЛ#Зенит #ЦСКА #Краснодар #Динамо #Рубин #Спартак #Локо #Мордовия #Терек #Кубань #Амкар #Уфа #Урал #Ростов #Крылья #Анжи #18тур

Posted by Российская футбольная Премьер-Лига on 4 декабря 2015 г.

المصدر: "سبورتبوكس"