لنحلم قليلا.. "RT" تقدم فيديو لأوباما وكيري وهما في عام 2035

متفرقات

لنحلم قليلا.. صورة محتملة لباراك أوباما في عام 2035
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h7ap

بمناسبة مرور عشرة أعوام على ولادة قناتنا، أخرجت "RT" فيلما يظهر مستقبل الولايات المتحدة، وعندما سيكون القادة الأمريكيون الحاليون خارج اهتمام الجماهير، بينما يترأس البلاد شخص مفاجئ.

ويظهر الفيلم مقطعا من حياة رجلين متقاعدين، وكأنهما باراك أوباما، الرئيس الأمريكي الحالي الذي لن يكون، على الأرجح، متوليا هذا المنصب بعد مرور 20 سنة، وكذلك وزير الخارجية جون كيري في تلك الفترة ذاتها.

وبحسب الفيديو، يستضيف الأول(أوباما) صديقه وزميله القديم (كيري) في منزله، ويجري الحديث بينهما حول السياسة التي لم يعد لهما تأثير فيها.

وحين يحملق أوباما (المتقاعد) عابسا في شاشة التلفزيون، تظهر قناة "RT" خطابا لإدوارد سنودن، العميل السابق في المخابرات الأمريكية الذي فضح نشاطات المخابرات في عهد الرئيس أوباما، تظهره في الفيلم وهو يشغل منصب الرئاسة في الولايات المتحدة. ومن جراء هذه المفاجئة، تبرز ملامح الاستياء والعبوسية على وجه أوباما، فيغلق التلفزيون.

والفكرة الرئيسة للفيلم تكمن في أنه سيكون هناك يوم سيصبح فيه أوباما وكيري في زوايا النسيان، وربما سيذاع اسم سنودن في كرسي الرئاسة، بينما لا تزال قناتنا حتى ذلك الوقت تبث في أثير كوكب الأرض، بالرغم من جميع محاولات بعض السياسيين في الغرب الحيلولة دون ذلك.

المصدر: RT