سبارتاك يقع في فخ التعادل أمام روبين قازان بهدف قاتل

الرياضة

سبارتاك يقع في فخ التعادل أمام روبين قازان بهدف قاتل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h6zo

سقط سبارتاك في فخ التعادل أمام مضيفه روبين قازان في الوقت القاتل من عمر المباراة التي جمعتهما الاثنين 30 نوفمبر/تشرين الثاني، في المرحلة الـ 18 من الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

افتتح سبارتاك موسكو التسجيل عبر لاعبه زي لويش مهاجم منتخب الرأس الأخضر " كابو فيرده" في الدقيقة الـ 55. وأدرك المهاجم الأوكراني ماركو ديفيتش التعادل لروبين قازان في الدقيقة الـ 70، ووضع الهولندي كوينسي بروميس الضيوف في المقدمة من جديد بعد أربع دقائق فقط، لكن الجورجي سولومون كفيركفيليا انتزع هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت القاتل في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا عن الضائع.
واكتفى سبارتاك موسكو بنقطة وحيدة أضافها إلى رصيده ليصل إلى 27 نقطة، وبقي في المركز الخامس، بينما رفع روبين رصيده إلى 20 نقطة، ويحتل المرتبة التاسعة.
"ديربي" موسكو ينتهي بتعادل بطعم الهزيمة للوكوموتيف أمام دينامو
كما انتزع فريق دينامو تعادلا ثمينا من لوكوموتيف في الوقت القاتل من زمن لقاء "ديربي" العاصمة موسكو الذي انتهى بالنتيجة نفسها (2-2).
ويدين دينامو موسكو للاعبه فيتالي دياكوف الذي أحرز هدفيه الأول في الدقيقة الـ 35 من ضربة جزاء، والثاني في الوقت القاتل عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.
بينما سجل هدفي لوكوموتيف كل من ألكسندر ساميدوف، والبرازيلي مايكون في الدقيقتين الـ (49 و 76) على التوالي.
ورفع دينامو رصيده إلى 20 نقطة، وبقي في المركز العاشر، بينما رفع لوكوموتيف موسكو رصيده إلى 31 نقطة، وتقدم إلى مركز الوصافة بفارق الأهداف فريق روستوف من مدينة روستوف على نهر الدون الذي خسر بهدف مقابل هدفين أمام مضيفه كراسنودار صاحب المركز الخامس برصيد 27 نقطة.
ويتصدر فريق تسيسكا موسكو، الذي كان قد تعادل بدوره أمام مضيفه أنجي (1-1) يوم الأحد ، الدوري برصيد 37 نقطة.
المصدر: RT