فيديو .. الشياطين الحمر يعتلون صدارة البريمير ليغ مؤقتا

الرياضة

فيديو .. الشياطين الحمر يعتلون صدارة البريمير ليغ مؤقتا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h666

استعاد مانشستر يونايتد ذكريات اعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه واتفورد (2-1) في افتتاح مباريات المرحلة الـ 13 من البريميير ليغ.

تقدم الشياطين الحمر بهدف مبكر أحرزه الهولندي ممفيس ديباي في الدقيقة الـ 11 من انطلاق صافرة بداية اللقاء الذي أقيم يوم السبت 21 نوفمبر/تشرين الثاني على ملعب "فيكارج رود" في مدينة واتفورد.

وأدرك تروي دييني التعادل لأصحاب الأرض في وقت حرج بالنسبة للضيوف في الدقيقة الـ 87 من ضربة جزاء. ولكن الألماني باستيان شفاينشتايغر أنقذ الشياطين الحمر من كمين واتفورد العنيد، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

Watford 1 - 2 Manchester United # All Goals

Watford 1 - 2 Manchester United # All GoalsMore At SPEED GOAL HD

Posted by SPEED GOAL HD on 21 ноября 2015 г.


وحصد مانشستر يونايتد نقاط المباراة الثلاث واعتلى عرش الصدارة برصيد 27 نقطة، متجاوزا بفارق نقطة واحدة جاره السيتي الذي يستضيف في وقت لاحق من اليوم فريق ليفربول في مباراة قمة هذه المرحلة.

في حين توقف رصيد واتفورد عند 16 نقطة وبقي في المركز الـ 11 حتى الآن بانتظار نتائج المباريات الأخرى ضمن منافسات هذه المرحلة للبريميرليغ.
ولعب فريق مانشستر يونايتد في غياب أكثر من نصف لاعبي التشكيلة الأساسية للفريق بسبب الإصابات، حيث لعب من دون قائده واين روني، ومهاجمه الشاب الفرنسي أنتوني مارتيال، والإنجليزيين مايكل كاريك ولوك شو، والبلجيكي مروان فيلاني والإكوادوري أنتونيو فالنسيا.

Memphis Depay will lead the line for United against Watford as the boss makes four changes to the side that started against West Brom. Youngsters Marcus Rashford and Sean Goss are also included on the bench.

Posted by Manchester United on 21 ноября 2015 г.


المصدر: "facebook/manchesterunited"