روسيا تتعادل مع التشيك في نهائي كأس الاتحاد للتنس

الرياضة

روسيا تتعادل مع التشيك في نهائي كأس الاتحاد للتنسماريا شارابوفا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5k5

تعادلت روسيا المصنفة رابعة مع التشيك المصنفة اولى في نهائي المجموعة العالمية لكأس الاتحاد للتنس لفرق السيدات المقامة في براغ السبت 14 نوفمبر/تشرين الثاني.

ففي المباراة الأولى فازت التشيكية بترا كفيتوفا على الروسية أنستاسيا بافليوشنكوفا في المباراة الأولى بنتيجة 2-6 و6-1 و6-1 .

وقالت كفيتوفا : "إن الدعم الجماهيري الكبير ساعدها على التخلص من التوتر في المجموعة الأولى لتتمسك التشيك بالدفاع عن اللقب والرغبة في التتويج بكأس الاتحاد للمرة الرابعة في آخر خمس سنوات.

وأضافت كفيتوفا "كنت متوترة منذ الأمس كما يحدث عادة قبل انطلاق أي بطولة وكان من الصعب حقا المضي قدما في المباراة.. أهدرت بعض الكرات السهلة وكان من الصعب أن أقلب دفة الأمور ثانية".



أما في المباراة الثانية ففازت الروسية ماريا شارابوفا على التشيكية كارولينا بليسكوفا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-4، وأصبحت مواجهة شارابوفا ضد كفيتوفا المصنفة السادسة عالميا غدا الأحد محورية في النتيجة وتوقعت اللاعبة الروسية أن تأتي المواجهة متقاربة، وقالت شارابوفا "ستكون آخر مباراة في الموسم أمام منافسة أعرفها جيدا وستحسم بتفصيلة صغيرة هنا أو هناك".

ويستكمل النهائي الأحد 15 نوفمبر/تشرين الثاني بمباراتي الفردي بين شارابوفا وكفيتوفا، وبليسكوفا وبافليوشنكوفا، وتجمع مباراة زوجي السيدات التشيكيتين لوسي سافاروفا وبربورا ستريكوفا مع الروسيتين إيكاترينا ماكاروفا وإيلينا فسنينا.

المصدر:RT + وكالات