غوغل تطلق أكبر مكتبة موسيقية عبر تطبيق "YouTube Music"

العالم الرقمي

غوغل تطلق أكبر مكتبة موسيقية عبر تطبيق غوغل تطلق أكبر مكتبة موسيقية عبر تطبيق "YouTube Music"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h5hw

في محاولة للاستفادة من هيمنة يوتيوب في مجال الفيديو والاستماع إلى الموسيقى، أطلقت شركة غوغل يوم الخميس 12 نوفمبر/تشرين الثاني، تطبيق يوتيوب للموسيقى الخاص بهواتف أندرويد.

 وسيتمكن المستخدمون من تجربة ميزات النسخة المدفوعة من تطبيق "YouTube Music" مجانا لمدة 14 يوما، فيما يمكن للمشتركين بواسطة تطبيق "يوتيوب الأحمر" الحصول على كافة ميزات التطبيق الجديد بطريقة تلقائية.

ويقدم هذا التطبيق الجديد نحو 30 مليون قطعة موسيقية، كما تم تحسيين الخدمة بحيث تقدم عددا من الخيارات الإضافية لتسهل استخدام التطبيق.

ويتميز تطبيق يوتيوب للموسيقى بسرعة فتح القوائم التي تشمل الأغاني الفردية وألبومات وحفلات الفنانين المفضلين لدى المستخدم، بالإضافة إلى توفير صور حصرية لحفلات أو جلسات تسجيل الموسيقى وعدة ميزات أخرى.

ويسمح التطبيق الجديد للمستخدم يالاستماع إلى الأغاني التي يحب كما يقترح التطبيق عدة مقاطع موسيقية يمكن ان تثير اهتمام المستخدم وذلك اعتمادا على تعرف التطبيق على ذوقه الفني من خلال اختياراته.

ومع إطلاق تطبيق "YouTube Music"، تمكن يوتيوب من تغيير سوق تشغيل الملفات الموسيقية تغييرا جذريا، ويمكن للمستخدمين الآن دفع 9.99 دولار شهريا للحصول على أكبر مكتبة في العالم للفيديو حتى في حال عدم الاتصال بالانترنت.

 المصدر: "ذي فارج"

فيسبوك 12مليون