فيديو .. بنزيما يعترف بمشاركته في عملية ابتزاز فالبوينا "بشريط إباحي"

الرياضة

فيديو .. بنزيما يعترف بمشاركته في عملية ابتزاز فالبوينا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4q2

اعترف كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا لكرة القدم، بتدخله في قضية ابتزاز زميله ماتيو فالبوينا عبر "شريط اباحي" بطلب من أحد المبتزين، وذلك وفقا لوكالة "فرانس برس".

وكانت الشرطة الفرنسية قد احتجزت كريم بنزيما يوم الأربعاء 4 نوفمبر/تشرين الثاني، في مركز الشرطة في "فرساي" قرب باريس، وذلك حسب مدعي عام المنطقة.

ووفقا لمواد هذه القضية، فإن المشاركين في عملية ابتزاز لاعب ليون والمنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا، لاعب دينامو موسكو السابق، هددوا اللاعب بنشر "شريط اباحي" حوله إذا لم يدفع لهم المال.
ويعتبر كريم بنزيما مشاركا فقط للجريمة المخطط لها، بينما يعتبر جبريل سيسيه، المهاجم السابق للمنتخب الفرنسي وفريق كوبان الروسي، المنظم الرئيسي لعملية ابتزاز فالبوينا، وكانت الشرطة قد اعتقلته خلال الشهر الماضي.
ومن جهة أخرى، نفى سيلفين كورميه محامي لاعب ريال مدريد، اعتراف وكيله بتورطه في عملية ابتزاز فالبوينا.
ويبحث المحققون تحديدا عن الظروف التي عرف فيها بنزيما بوجود شريط الفيديو الذي يظهر فيه ماثيو فالبوينا وتم تهريبه لأشخاص عمدوا إلى الابتزاز من أجل الحصول على المال.
وذكر بنزيما، وفقا لمصدر مقرب من التحقيق، لزميله فالبوينا وجود هذا الشريط، وأنه علم لاحقا أنه تم الاتصال بأحد المقربين من شقيقه من قبل هؤلاء المبتزين المزعومين من أجل استخدامه في عملية الابتزاز. وسيمثل هذا المقرب من شقيق بنزيما أمام القضاء ايضا بعد أن تم إلقاء القبض عليه يوم الاثنين الماضي.
وخرج بنزيما صباح يوم الخميس من مقر الشرطة القضائية بفرساي، بعد 24 ساعة من الاعتقال، وذلك حسب ما ذكر صحفيو وكالة فرانس برس.

المصدر: "روسيسكايا غازيتا + تاس"