الشرطة الروسية تقدر قيمة الكافيار المهرب في تابوت بأكثر من 150 ألف دولار

مال وأعمال

الشرطة الروسية تقدر قيمة الكافيار المهرب في تابوت بأكثر من 150 ألف دولار  الشرطة الروسية تقدر الكافيار المهرب في تابوت الموتى بأكثر من 150 ألف دولار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h4q0

قدرت الشرطة الروسية قيمة الكافيار الأسود المعروف بقيمته الباهظة، الذي تمكنت الكشف عن محاولة تهريبه الأسبوع الماضي في تابوت لدفن الموتى، بنحو 10 ملايين روبل (حوالي 157 ألف دولار).

وقال رئيس لجنة التحقيق التابعة لوزارة الداخلية الروسية خلال مؤتمر صحفي يوم الخميس 5 نوفمبر/تشرين الثاني: "إن التحقيق والبحث عن الجناة جار. ولم يتم إلى الآن الاشتباه في اصحاب مكتب دفن الموتى. وأجرينا تفتيشا للمكتب، ويمكنهم المواصلة في مزاولة أنشطتهم".

هذا ومازال التحقيق جار للكشف عن ملابسات القضية، والقبض على جميع الأطراف المشاركة في محاولة تهريب الكافيار النادر.

وكانت شرطة المرور في مدينة خاباروفسك، في الشرق الأقصى الروسي، أوقفت مركبة لدفن الموتى لتجاوزها السرعة المسموح بها. وفي أثناء تفتيش الحافلة تم العثور على نصف طن من الكافيار الأسود النادر مخبأة في تابوت، حيث وضع الكافيار في علب بلاستيكية لفت بدورها بكفن أبيض كي تبدو وكأنها جثة المتوفي.

وفي هذه القضية هناك متهمان اثنان، وكلاهما تحت الإقامة الجبرية، هما سائق مركبة دفن الموتى ومرافقه الذي طلب من السائق نقل جثة المتوفى. ووفقا لرواية السائق فإن شخصين طلبا منه نقل جثة أحد أقربائهم إلى  مدينة أخرى مقابل 25 ألف روبل (حوالي 400 دولار).

المصدر: "إنترفاكس"

توتير RTarabic