فيديو .. وست هام يعمق جراح تشيلسي

الرياضة

فيديو .. وست هام يعمق جراح تشيلسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h3ql

تلقى فريق تشيلسي هزيمته الخامسة في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في عشر مباريات خاضها حتى الآن في البريميرليغ.

وسقط الفريق اللندني هذه المرة خارج أرضه أمام منافسه المتواضع وست هام يونايتد (1-2) في اللقاء الذي جمعهما سوم السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول، في إطار منافسات المرحلة العاشرة من الدوري.

وأحرز هدفي فريق وست هام كل من المهاجم الأرجنتيني ماورو زاراتي، والمهاجم البديل آندي كارول في الدقيقتين الـ (17 و 79) على التوالي، تخللهما هدف تقليص الفارق لمدافع البلوز غاري كاهيل في الدقيقة الـ 56 من عمر المباراة التي جرت بينهما في ملعب "أبتون بارك".

وأشهر حكم المباراة جون موس البطاقة الحمراء في وجه الصربي نيمانيا ماتيتش مدافع البلوز في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. ومن ثم طرد البرتغالي جوزيه مورينيو بعد الاستراحة بسبب الاحتجاج على قراراته.

وتجاهل مورينيو "السبيشل وان" التحدث مع وسائل الإعلام البريطانية المختلفة، كما تهرب من المؤتمر الصحفي عقب المباراة، وقد يتسبب ذلك في فرض عقوبة مالية كبيرة عليه.

Westham United 2 - 1 Chelsea Football Club

Posted by GoalPress on 24 октября 2015 г.

وواصل فريق تشيلسي مسلسل نزيف النقاط، وتوقف رصيد عند 11 نقطة، وتراجع إلى المركز الخامس عشر، في حين حقق وست هام انتصاره السادس في الموسم الحالي، ورفع رصيده إلى 20 نقطة وتقدم إلى مركز الوصافة في البريميرليغ بانتظار نتائج مباريات الكبار.

المصدر: وكالات