لماذا انتحرت صحفية بريطانية في مطار أتاتورك؟

أخبار العالم

لماذا انتحرت صحفية بريطانية في مطار أتاتورك؟لماذا انتحرت صحفية بريطانية في مطار أتاتورك؟
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h38w

انتحرت مديرة معهد "صحافة الحرب والسلام" البريطانية جاكلين أنيه سوتون الأحد 18 أكتوبر/تشرين الأول في مطار أتاتورك بتركيا لأسباب مجهولة.

وذكرت وكالة "دوغان" التركية للأنباء، أنه مع وصول المواطنة البريطانية سوتون البالغة من العمر 50 عاماً إلى اسطنبول قادمة من لندن على متن طائرة الخطوط الجوية التركية مساء السبت، توجهت إلى منطقة الترانزيت، ثم المغادرة نحو أربيل بالعراق، حيث تعمل مديرة لمعهد "صحافة الحرب والسلام" هناك.

وتأخرت البريطانية سوتون عن الطائرة لأسباب مجهولة، وبشكل طبيعي واعتيادي توجهت نحو مركز الخدمة في منطقة ترانزيت بمطار أتاتورك للاستفسار عن الحل، وكانت الإجابة المنطقية من الموظف هي "لأن التأخير سببه المسافر فالحل أخذ تذكرة سفر جديدة بموعد آخر".

وبناء عليه وجهها الموظف الخاص نحو مكتب بيع تذاكر السفر لشراء تذكرة جديدة، إلا أن البريطانية سوتون بعد أن أجهشت بالبكاء لعدم امتلاكها المبلغ المطلوب لشراء التذكرة، توجهت إلى الحمامات في منطقة الترانزيت لتُقدم على الانتحار حيث شنقت نفسها بِرباط حذائها في الحمامات، حسب ما نقلت "هوفنغتون بوست" عن الوكالة.

بعد ذلك اكتشفت مسافرات الحادثة وأبلغن الشرطة التي أعلنت وفاة المواطنة البريطانية، وتحويل جثتها إلى "مركز الطب الشرعي" في اسطنبول.

 المصدر: وكالات

فيسبوك 12مليون