الكشف عن الشكل الخارجي لسيارة "قوروس 5"

عالم السيارات

 الكشف عن الشكل الخارجي لسيارة سيارة "كوروس - 5" الجديدة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h37w

كشفت الشركة الصينية – الاسرائيلية Qoros عن الشكل الخارجي لسيارة كروس اوفر الجديدة " قوروس 5". التي ستعرض في معرض السيارات بمدينة غوانتشو الصينية.

 وسيتم عرض السيارة الجديدة بشكل رسمي لأول مرة في يوم 20 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في معرض السيارات بمدينة غوانتشو الصينية. وتبين الصور المعروضة في الانترنت ان سيارة " قوروس 5" الجديدة اخذت الشكل الخارجي من سابقتها " Qoros3 SUV" التي وعلى الرغم من انها من سيارات الدفع الرباعي، تعتبر نسخة اكثر تقدما من سيارة هاتشباك التي تحمل نفس الاسم.

وتجدر الاشارة الى ان الشركة لم تكشف عن التفاصيل الفنية للسيارة الجديدة ولكن مصادر صينية افادت بان ابعاد سيارة " قوروس 5"  تبلغ 4587×1878× 1676 ملم ومزودة بمحرك توربو سعة 1,6 لتر قوة 154 حصانا. وسيعمل المحرك بشكل ثنائي مع روبوت سداسي السرعات مع تعشيق ثنائي.

وهناك انباء تقول إنه قد يتم تزويد السيارة الجديدة بمحرك أقوى بقدرة 180 حصانا وبسعة 1.8 لتر ولكن لا يوجد حتى الان أي تأكيد رسمي لذلك.

سيارة "كوروس 5" الجديدة

وقد لا تظهر السيارة الجديدة " قوروس 5" في السوق الاوربية لأن الموديلات السابقة من هذه السيارة لم تنل الطلب الكبير في اوروبا – في العام الماضي جرى هناك بيع 51 سيارة فقط . ولذلك ستركز الشركة على السوق الصينية.

وجدير بالذكر انه تم انشاء مشروع " قوروس" من قبل شركة السيارات الصينية " شيري" ومجموعة " اسرائيل" القابضة" في عام 2007.

المصدر: فيستي.رو

 

 

فيسبوك 12مليون