كلوب: ليفربول يحتاج للعب وكأنه يعيش "أجمل حلم" (فيديو)

الرياضة

كلوب: ليفربول يحتاج للعب وكأنه يعيش يورغن كلوب
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2ys

قال يورجن كلوب المدرب الجديد لنادي ليفربول إنه يهتم فقط بما يمكن للنادي أن يقدمه في المستقبل وليس مناقشة أخطاء الماضي. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي الخميس 15 أكتوبر/تشرين الأول.

وتولى الألماني كلوب قيادة ليفربول خلفا لبريندان رودجرز الأسبوع الماضي وسيخوض مباراته الأولى في الدوري في ضيافة توتنهام هوتسبير السبت 17 أكتوبر/تشرين الأول، وأكد إنه يحتاج من لاعبيه التحلي بالشجاعة واللعب بحرية.

وقال كلوب للصحفيين "نريد استعادة الثقة في إمكانياتنا ومستوانا، وهذا يحتاج إلى وقت".

وأضاف "يجب أن نلعب بجرأة ونركض ونقاتل ونسدد وندافع بشكل جماعي ونهاجم بشكل جماعي، بشكل أشبه بأجمل حلم".

وسيعمل كلوب مدرب بروسيا دورتموند السابق على تحويل ليفربول إلى فريق يستطيع المنافسة على الألقاب، وعلى وجه التحديد محاولة إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ موسم 1989-1990 .

لكن ردا على سؤال بشأن المهمة المنتظرة قال كلوب "أنا لا أقرأ ما تكتبوه، ولذلك لا أعاني من أي توقعات، يكفي الضغط الكبير الذي أضعه على نفسي".

وتعادل ليفربول خمس مرات وفاز مرة في آخر ست مباريات تحت قيادة رودجرز، بعد احتساب مواجهته في كأس الرابطة أمام كارلايل المنتمي للدرجة الرابعة بالتعادل رغم فوزه بركلات الترجيح ، لكنه يحمل سجلا رائعا في الفترة الأخيرة أمام توتنهام.

وفاز ليفربول بآخر خمس مواجهات بالدوري أمام توتنهام، منها بنتيجة 5-0 و3-0 في وايت هارت لين في آخر موسمين.

وسيفتقد ليفربول جهود المدافع جو غوميز بسبب معاناته من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ومن غير المرجح تعافي كريستيان بنتيكي وروبرتو فيرمينو من الإصابة في الوقت المناسب وفقا لما قاله كلوب ،كما سيغيب داني إينغس المنضم حديثا لمنتخب إنكلترا للإصابة.

المصدر: رويترز