بالفيديو.. بطل القطار الفرنسي يصاب بعدة طعنات في ساكرامنتو

مجتمع

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2ic

أصيب "سبنسر ستون"، البالغ من العمر 23 عاما، بعدة طعنات في مدينة ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا مساء الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الأول.

سبنسر ستون يعمل طيارا في سلاح الجو الامريكي، ووصف كبطل في الصحافة المحلية والعالمية في أغسطس/آب الماضي، بسبب إنقاذه ركاب قطار في باريس من هجوم إرهابي.

وأكدت مصادر الأخبار تعرض ستون للاعتداء خارج أحدى الحانات في مدينة ساكرمينتو بولاية كاليفورنيا، حيث طُعن عدة طعنات في الجزء العلوي من الجسم، إلا أن السلطات أوضحت أن حالته مستقرة.

وذكرت شرطة مدينة ساكرمينتو في مؤتمر صحافي أن سبنسر ستون كان مع أصدقائه ليلة الأربعاء صباح الخميس، عندما تورط في شجار وتعرض للطعن "عدة مرات في الجزء العلوي من جسده".

وكشفت كاميرات المراقبة بأحد المحلات المشاجرة التي وقعت بين ستون وعدة أشخاص آخرين، وعقب المشاجرة فرّ عدة اشخاص إلى الشوارع الجانبية، وهرب شخصان في سيارة، بينما وقع شخص يبدو وكأنه ستون على الأرض.

وقال متحدث باسم شرطة مدينة ساكرمينتو بأن ستون كان مع أصدقائه، عندما تورط في مشاجرة مع مجموعة من الأشخاص الآخرين، إلا أن الدافع وراء الشجار لا يزال غير مفهوم، وليس هناك دليل على أن هؤلاء الأشخاص كانوا على علم بشخصية ستون.


المصدر: ايه بي