"فلاي دبي" تخطط لربط الإمارات بالمدن الروسية الرئيسية

مال وأعمال

شركة الطيران الإمارتية "فلاي دبي"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h2e9

تعتزم شركة الطيران الإمارتية "فلاي دبي" تعزيز تواجدها في روسيا عبر تسيير رحلات طيران جديدة إلى العديد من المدن الروسية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية.

وأعلن نائب الرئيس الأول لشركة "فلاي دبي" للعمليات التجارية في الإمارات والشرق الأوسط وأوروبا ورابطة الدول المستقلة يوم الخميس 8 أكتوبر/تشرين الأول: "أن "فلاي دبي" تعتزم المضي قدما في تعزيز وجودها في السوق الروسية، وتسيير رحلات طيران جديدة إلى الإمارات العربية المتحدة، من كافة المدن الروسية التي يفوق عدد سكانها مليون نسمة"، مشيرة إلى أن "فلاي دبي" حققت حوالي 90% من هذه الخطة في الوقت الراهن.

وبدأت الشركة الإماراتية رسميا يوم الخميس بتسيير رحلات طيران مباشرة من مدينة نوفوسيبيرسك في سيبيريا إلى دبي، وذلك بعد تسييرها لرحلات من مدينة نيجني نوفغورود ثالث المدن الروسية.

وأضاف أفندي للصحفيين: "نحن سنستمر في تطوير رحلاتنا واتجاهاتها في روسيا، حيث أن هذا يعتبر جزءا من تخطيطنا الاستراتيجي. وإذا أخذنا التغيرات الاقتصادية في صناعة الطيران بعين الاعتبار فنحن نضطر للتأقلم. لكننا لم نتراجع عن خططنا"، موضحا أنه في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الصعبة، فإن شركة الطيران قلصت من عدد رحلاتها، لكنها حاولت الحفاظ على أكبر عدد ممكن من المدن التي تنطلق الرحلات منها وإليها.

وتقوم "فلاي دبي" في الوقت الراهن برحلات إلى كلا من يكاتيرينبورغ، وقازان، وكراسنودار، ومينيرالني فودي، وموسكو، وروستوف نا دونو، وسامارا، وأوفا، ونيجني نوفغورود، وأخيرا نوفوسيبيرسك.

المصدر: نوفوستي

توتير RTarabic