مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

28 خبر
  • حرب الخليج
  • رياضة
  • فيديوهات
  • حرب الخليج

    حرب الخليج

  • رياضة

    رياضة

  • فيديوهات

    فيديوهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

الافراط في تناول القهوة يسبب مشاكل في المثانة

بينت نتائج آخر دراسة علمية معمقة عن تأثير القهوة في جسم الإنسان ان الافراط في تناول القهوة يؤثر سلبيا في عمل المثانة.

الافراط في تناول القهوة يسبب مشاكل في المثانة

ويقول العلماء من بريطانيا الذين أجروا الدراسة ان النساء اللواتي يتناولن أربعة فناجين قهوة يوميا أو أكثر يمكن ان تظهر لديهن مشاكل في عمل المثانة، وقد تصل الى اصابتهم بعدم التحكم بعملية التبول أي ما يسمى "سلس البول".

ولكن العلماء يشيرون الى انه ليس من الضروري الامتناع عن تناول القهوة، بل يكفي التقليل من الكمية التي تتناولها المرأة خلال اليوم. وفي ما عدا هذا يؤكد العلماء ان للقهوة فوائد لصحة الإنسان عند تناوله بكميات معقولة. أي أقل من اربعة فناجين يوميا.

المصدر: كوماندير.كوم

 

التعليقات

صمت إعلامي وسياسي.. تقرير عبري يزعم انهيار "اتفاق مكة للدفاع المشترك" عقب الهجمات على السعودية

"على غرار سيناريو السنوار".. تقرير عبري: تل أبيب سمحت بنشر تفاصيل خطة دول بالمنطقة لضرب إسرائيل سرا

أوروبا تواجه تهديدا خطيرا وكارثيا

اليمن.. الحوثيون يبثون مشاهد استهداف "تحشيدات سعودية" في المخا بصواريخ باليستية ومسيرات (فيديو)

"أجرى أول مناورة".. تل أبيب تعلن رصد تسارع في إعادة تأهيل سلاح الجو السوري

جنبلاط: المنطقة كلها ذاهبة إلى أهوال والعرب سيدفعون الثمن الأكبر

وزير خارجية باكستان ينشر 7 نقاط توضيحية حول "اتفاقية مكة للدفاع المشترك" مع السعودية وتركيا

إعلام إيراني ينشر صورا جديدة توثق أضرارا طالت عددا من القواعد الأمريكية في غرب آسيا

الخارجية الروسية تطالب بإدانة دولية للضربات الأوكرانية على بيلغورود ونيجنيكامسك

الهوة بين واشنطن وتل أبيب تتسع.. ضغوط أمريكية لإنهاء القتال في الساحات الثلاث