نادال ودجوكوفيتش إلى ثمن نهائي دورة بكين للتنس

الرياضة

نادال ودجوكوفيتش إلى ثمن نهائي دورة بكين للتنسرافائيل نادال ونوفاك دجوكوفيتش
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h28o

بلغ الإسباني رافائيل نادال والصربي نوفاك دجوكوفيتش دور الستة عشر لدورة بكين الدولية للتنس، البالغة جوائزها نحو 4 ملايين دولار.

وجاء تأهل الماتادور الإسباني على حساب صاحب الأرض الصيني دي وي إثر تعلبه عليه بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة واحدة: (6-4) و (6-4) في المباراة التي جرت بينهما يوم الثلاثاء 6 اكتوبر/تشرين الأول.

وسيلتقي رافائيل نادال في الدور المقبل مع الكندي فاسيك بوسبيسيل الذي تغلب بدوره على منافسه فيكتور إستريلا من الدومينيكان بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (4-6) و (7-5) و (6-0).

أما نوفاك دجوكوفيتش فقد صعد على حساب الإيطالي سيموني بوليلي بفوزه عليه بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة واحدة أيضا، بواقع: (6-1) و (6-1).   

Novak Djokovic puts his perfect 24-0 record at China Open (tennis) on the line & more in this week's Corona ATP Weekly Slice.Read: http://bit.ly/1j9sllQHow many wins will Nole score this week?

Posted by ATP World Tour on 5 октября 2015 г.

وسيلعب العملاق الصربي، المصنف الأول عالميا، في الدور ثمن النهائي مع الصيني الآخر تشيتشين تشانغ الفائز على الأوزبكستاني دينيس إيستيومن بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة تفاصيلها: (6-3) و (1-6) و (6-3).

المصدر: "twitter/atpworldtour"