فيديو .. نابولي يصعق ميلان برباعية في عقر داره

الرياضة

فيديو .. نابولي يصعق ميلان برباعية في عقر دارهنابولي يصعق ميلان برباعية في عقر داره
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h25h

ألحق نابولي هزيمة تاريخية بميلان على أرضه وبين جماهيره برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما الأحد 4 أكتوبر/تشرين الأول، في ختام منافسات الجولة السابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

وافتتح البرازيلي آلان ماريز لوريرو مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة الـ 14 من بداية انطلاق المباراة، محرزا هدفه الشخصي الثالث مع نابولي في 6 مباريات، في حين لم يسجل في 104 مباريات مع فريقه السابق أودينيزي سوى هدف يتيم. 

ومن ثم افتتح المهاجم لورنزو إنسيني سجله التهديفي مع فريقه نابولي في الموسم الحالي في الدقيقة الـ 49 وتابعه بهدف ثان في الدقيقة الـ 68. قبل أن يختتم رودريغو إلي مدافع الروسونيري رباعية الضيوف في الدقيقة الـ 78 بهدف سجله خطأ في مرماه.

A.C. Milan 0 - 4 SSC Napoli Allan (13')Lorenzo INSIGNE (48', 68')Rodrigo ELY (77' OG)

Posted by GoalPress on 4 октября 2015 г.

وحقق نابولي أكبر انتصار له في تاريخه على ورفع بالتالي رصيده إلى 12 نقطة وتقدم إلى المركز السادس.

بينما تجمد رصيد ميلان الذي تعرض لأكبر هزيمة أمام نابولي برباعية سواء في ملعبه "جوزيبي مياتزا" بضواحي سان سيرو، أو خارجه، عند 9 نقاط وبقي في المركز الحادي عشر في سلم ترتيب الدوري.

بينما انفراد فيورنتينا بصدارة الكالتشيو، بعد تغلبه على ضيفه اتلانتا بثلاثية نظيفة، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين أمام انتر ميلان الذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه سامبدوريا بهدف لمثله. ويليهما في المركز الثالث فريق لاتسيو الذي فاز بدوره على ضيفه فروسينوني بهدفين من دون رد. ومن ثم روما الفائز على مضيفه باليرمو (4-2)، في المرتبة الرابعة برصيد 14 نفطة.

المصدر: وكالات 

دوري أبطال اوروبا