الروخي بلانكوس يكبل الملكي ويمنح فياريال الصدارة (فيديو)

الرياضة

الروخي بلانكوس يكبل  الملكي ويمنح فياريال  الصدارة (فيديو)رونالدو ودييغو غودين وجها لوجه
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h24e

تعادل أتلتيكو وريال مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الأحد 4 أكتوبر/تشرين الأول في الجولة الـ7 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب "فيسنتي كالديرون" سجل لريال مدريد كريم بنزيمة في الدقيقة التاسعة، وسجل هدف أتلتيكو مدريد فيتو في الدقيقة الـ83، ورفع الريال رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني كما رفع أتلتيكو رصيده إلى 13 نقطة.

جدير بالذكر، أن مباراة اليوم هي الخامسة على التوالي (ذهابا وإيابا) التي يفشل فيها ريال مدريد في تحقيق الفوز على حساب جاره أتليتكو، وهي أطول سلسلة في تاريخ المواجهات بينهما لحساب الليغا.

Atlético de Madrid 1 - 1 Real Madrid C.F.Atlético Luciano Vietto (83')Real Karim Benzema (9')

‎Posted by GoalPress on‎ 4 أكتوبر، 2015

ليفانتي - فياريال 1-0

وفي مباراة أخرى سقط فياريال المتصدر أمام مضيفه وجاره ليفانتي 0-1 على ملعب سيوداد دي فالنسيا ضمن المرحلة ذاتها.

 ويدين ليفانتي بفوزه للبرازيلي ديفرسون الذي سجل هدفا متأخرا إثر تمريرة عرضية من الجزائري نبيل غيلاص في الـ83 من زمن اللقاء.

وبقي رصيد فياريال عند 16 نقطة في الصدارة، فيما تخلى ليفانتي الذي حقق فوزه الأول مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، عن المركز الأخير وانتقل إلى المركز الثامن عشر برصيد 6 نقاط .

أتلتيك بيلباو - فالنسيا 3-1

 على ملعب سان ماميس، تابع فالنسيا نتائجه المخيبة هذا الموسم وسقط على أرض مضيفه أتلتيك بلباو 1-3 ومني بهزيمته الثانية مقابل فوزين و3 تعادلات رغم افتتاحه التسجيل أولا من ركلة حرة نفذها باتقان دانيال باريخا في الدقيقة الـ20.

 وأدرك أتلتيك بلباو التعادل بعد ركلة ركنية ومتابعة رأسية من المدافع الفرنسي إيمريك لابورت عند الدقيقة الـ34.

وفي الشوط الثاني، أمسك أتلتيك بزمام الأمور وخطف النقاط الثلاث بعد أن أضاف هدفين،الأول عبر ماركل سوسايتا إثر تمريرة من أريتز إدوريز في الدقيقةالـ60، والثاني عن طريق إدوريز إثر كرة بينية من راؤول غارسيا عند الدقيقة الـ69 .

 وتجمد رصيد فالنسيا التاسع عند 9 نقاط مقابل 7 لأتلتيك بلباو الذي غادر المركز الثامن عشر المخصص لأول الهابطين إلى الرابع عشر.

وخسر رايو فايكانو أمام ضيفه ريال بيتيس 0-2 سجلهما الألماني هايكو فيسترمان عند الدقيقة الـ20 وروبن كاسترو عند الدقيقة الـ61 فارتفع رصيد الفائز إلى 11 نقطة في المركز الثامن مقابل 7 نقاط لرايو فايكانو الخامس عشر.

المصدر: وكالات