(فيديو) "إل جي" تطلق رسميا هاتفها المدهش الجديد V 10 بشاشتين وكاميرتين

العالم الرقمي

(فيديو) "إل جي" تطلق رسميا هاتفها المدهش الجديد V 10 بشاشتين وكاميرتين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1xp

كشفت "إل جي" الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول عن الهاتف الذكي الجديد LG V10، الذي يمتاز، إلى جانب مواصفاته الفائقة بتصميم فريد يضم في الجهة الأمامية شاشتين وكاميرتين.

ويعد هذا الهاتف هو الأول في سلسلة جديدة من هواتف الشركة الذكية، ويحتوي في الجهة الأمامية منه على شاشة ثانية منفصلة تستحوذ على مساحة صغيرة بجوار الكاميرتين الأماميتين في أعلى شاشته الرئيسية التي تأتي بقياس 5.7 بوصات.

ويمكن إعداد الشاشة الثانوية التي تأتي بدقة 1040×160 بكسل، لتعمل على مدار الساعة بغية عرض حالة الطقس والوقت والإشعارات، حتى وإن كانت الشاشة الرئيسية مغلقة. وعند فتح الشاشة الرئيسية، تظهر على الشاشة الصغيرة مجموعة من أيقونات التطبيقات المفضلة والاختصارات.

أي أنه عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب لن تقاطع التنبيهات المستخدم بعد الآن وستبقى على الشاشة الإضافية فقط.

"إل جي" تطلق رسميا هاتفها المدهش الجديد V 10 بشاشتين وكاميرتين

الشاشة الرئيسية من نوع كوانتوم IPS LCD وهي بدقة 2560*1440 وبكثافة بكسلات تساوي 513، والمعالج من نوع كوالكوم سناب دراغون 808 وأدرينو 418 GPU، وله ذاكرة وصول عشوائية قدرها 4 جيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية قدرها 64 جيغابايت، تدعمها ذاكرة داخلية بواسطة بطاقات ميكرو إس دي، وبطارية الجهاز من النوع القابل للإزالة وهي بقوة 3000 ميللي أمبير/ثانية، وتقول الشركة الكورية الجنوبية إن شحن 50% من طاقة البطارية يستغرق فقط 40 دقيقة.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميغابكسل مزودة بخاصية التثبيت البصري، ويحتوي الهاتف على اثنتين من الكاميرات الأمامية بدقة 5 ميغابكسل، تُمكّن المستخدمين من التقاط صور سيلفي بزوايا من 80 إلى 120 درجة.

"إل جي" تطلق رسميا هاتفها المدهش الجديد V 10 بشاشتين وكاميرتين

وتقول الشركة إن الهواتف الجديدة ستكون متاحة في الأسواق في كوريا الجنوبية هذا الشهر، ثم بعدها يتم الشحن إلى اسواق الولايات المتحدة والصين وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وبعض البلاد الآسيوية في مراحل لاحقة أخرى.    

المصدر: أندرويد أوثوريتي

فيسبوك 12مليون