دوري الأبطال.. فوز ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتي (فيديو)

الرياضة

دوري الأبطال.. فوز ريال مدريد وباريس سان جيرمان ويوفنتوس ومانشستر سيتي (فيديو)دوري أبطال أوروبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1tf

حقق ريال مدريد فوزا سهلا على مضيفه مالمو السويدي 2-0 على ملعب الأخير إستاديوم الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا

أحرز هدفي ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقتين 29، و90، ليصل هداف النادي الملكي لهدفه ال501 في مسيرته،ويجلب الثلاث نقاط لفريقه، ويضعه في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

UEFA Champions LeagueMalmö FF 0 - 2 Real Madrid C.F.Ronaldo 29', 90'

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

شاختار دونيتسك - باريس سان جيرمان 0 - 3

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فوزا عريضا خارج قواعده على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني 3-0 على استاد دونباس أرينا

سجل هدف باريس سان جيرمان الاول عبر مدافعه الايفواري سيرج اورييه برأسية في الدقيقة 7،وأضاف البرازيلي ديفيد لويز الهدف الثاني للباريسيين بأعلى ركبته في الدقيقة 23، واختتم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش ثلاثية فريقه في الدقيقة 90 محرزا الهدف رقم 109 في تاريخه مع فريق العاصمة الفرنسية ليعادل الرقم القياسي للبرتغالي باوليتا هداف باريس سان جيرمان السابق.

و بهذه النتائج رفع باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، رصيده الى 6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن ريال مدريد "المتصدر" في المقابل تجمد رصيد مالمو من دون نقاط في المركز الثالث فيما تذيل شاختار المجموعة الأولى.

UEFA Champions LeagueFC SHAKHTAR 0 - 3 PSG - Paris Saint-Germain Aurier 7'David Luiz 23'Srna 90' (og)

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

يوفنتوس - إشبيلية 2-0

وضمن مباريات المجموعة الرابعة نجح يوفنتوس الإيطالي بتحقيق الانتصار على ضيفه إشبيلية الإسباني 2- 0 سجل لليوفي كل من ألفارو موراتا في الدقيقة 41 وسيموني زازا في الدقيقة 87 .

Juventus 2 - 0 Sevilla FC UEFA Champions LeagueMorata 41'Zaza 87'

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

 بوروسيا مونشنغلادباخ - مانشستر سيتي 1-2

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها حقق مانشستر سيتي الإنكليزي فوزه الأول في البطولة بعد تغلبه على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 2-1

مونشنغلادباخ كان البادئ في التسجيل في الدقيقة 54 عن طريق لارس ستيندل بينما سجل لمانشستر سيتي أندرياس كريستينسن خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 65 والأرجنتيني سيرخيو أغويرو في الدقيقة 90 من ركلة جزاء .

وتصدر يوفي المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم إشبيلية في المركز الثاني بـ3 نقاط وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الذي له نفس الرصيد ويحل ثالثا، وأخيرا مونشنغلادباخ بلا نقاط.

UEFA Champions LeagueBorussia Mönchengladbach 1 - 2 Manchester City FCBorussia Stindl 54'CityChristensen 65' (og)Sergio Aguero 90' (P)

‎Posted by GoalPress on‎ 30 سبتمبر، 2015

المصدر: RT + وكالات