موتورولا تقدم هاتفها "موتو X ستايل" المزود بكاميرا أفضل مما لدى آيفون 6

العالم الرقمي

موتورولا تقدم هاتفها موتورولا تقدم هاتفها "موتو X ستايل" المزود بكاميرا أفضل من آيفون 6
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1rg

بعد جيلين من الكاميرات المتوسطة، زودت موتورولا أخيرا هاتفها "موتو X ستايل" بكاميرات رائعة، تقول عنها بعض التقارير إنها أفضل من كاميرا أحدث هواتف أبل الجديدة، آيفون 6.

ويتسم الهاتف الجديد من موتورولا بطابع مميز من حيث الإطار المعدني الأنيق الذي يحيط بجسم الهاتف، ومقاس الشاشة الكبير 5.7، من نوع Quad HD. وتقول الشركة إن معدل البكسلات لكل بوصة في شاشته يتفوق على معدلها لدى سامسونغ نوت 5 وإس 6 إيدج بلاس.

كما يتميز الهاتف بمجموعة مميزة من الألوان الجديدة الغير المتوافرة في هواتف العديد من الشركات الأخرى، علاوة على مجموعة من السماعات الأمامية القوية، التي تعطي متعة إضافية في مشاهدة الفيديوهات، وممارسة ألعاب الفيديو. ولا ينافسه في قوة السماعات الأمامية سوى هاتف HTC One M9، طبقا لتقرير من ماشابل.

معالج الهاتف هو من نوع كوالكوم سناب دراغون 808، وذاكرة الوصول العشوائية هي 3 جيغابايت، ونظام التشغيل أندرويد 5.1.1، وهو مزود بخاصية Moto Active Display، التي تعرض تفاصيل التنبيهات الواردة إلى الهاتف، من دون فتح كامل للشاشة الرئيسية، كما أن الشاشة تعرض الوقت، عندما تشعر بأن المستخدِم ينظر إليها.    

وتتميز بطارية الهاتف أيضا بخاصية الشحن السريع، ما يزود البطارية بـ20% من طاقتها فقط في خلال 15 دقيقة.

وكاميرا الهاتف الخلفية هي بدقة (استبانة) 21 ميغابيكسل، وهي مزودة بخاصية فلاش LED المزدوج، مع مثبت الصورة البصري OIS، وقد صنفتها مختبرات DxO Labs المعنية بتصنيف الكاميرات ودقة الصور في الأجهزة الحديثة بأنها رابع أفضل كاميرات لأجهزة الهواتف الحديثة، بعد غالاكسي "6 إس"، و إل جي "جي 4" و غالاكسي "نوت 4"، وتتفوق على كاميرا أبل آيفون 6 و 6 بلاس.

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميغابيكسل، مزودة أيضا بفلاش LED يساعد على التقاط صور سيلفي أفضل في ظروف خفوت الإضاءة.

المصدر: ماشابل