"إل. جي" تعرض خزانة تنظف الملابس بالبخار الجاف أوتوماتيكيا

العلوم والتكنولوجيا

"إل جي" تقدم خزانة تقوم بتنظيف البخار الجاف للملابس أوتوماتيكيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1qf

قدمت شركة "إل جي" خزانة جديدة، يمكنها تنظيف الملابس بالبخار الجاف أوتوماتيكيا.

وتقول LG إن الطراز الجديد من خزانتها هذه يمكنه إزالة التجاعيد والروائح من الألبسة من دون منظفات أو مواد كيميائية أخرى شديدة المفعول، ومن دون الحاجة إلى إرسالها إلى مغاسل الملابس.

وتأمل الشركة في أن تُقبِل الفنادق وصالات المطارات والأسر الثرية على شراء جهازها الجديد الذي يبلغ سعره حوالي 2000 دولار.

الخزانة الجديدة مزودة بنظام عناية بالملابس من LG، يحمل اسم Clothes Care System، وهو مصمم لتنظيف وإزالة تجاعيد الملابس من دون ماء أو منظفات كيميائية، باستخدام تكنولوجيا TrueSteam الخاصة بالشركة.

التقنية الجديدة تتضمن تكنولوجيا استخدام رذاذ البخار الساخن، المستخدم في غسالات ومجففات LG التقليدية، وتقول الشركة إن هذه التكنولوجيا قادرة على التخلص من 99.9% من الجراثيم والبكتيريا، التي يمكن أن تحملها الملابس.

"إل جي" تقدم خزانة تقوم بتنظيف البخار الجاف للملابس أوتوماتيكيا

وقال "ديف فاندر فال"، مدير التسويق في شركة إل جي إلكترونيكس في الولايات المتحدة الأمريكية: "فكرنا في تطوير هذا الجهاز بسبب أن حياتنا اليومية تزداد انشغالا مع مضي الوقت، ولم يعد لدى الكثيرين منا الوقت للاهتمام الكافي بخزانه ملابسه، والمغاسل التقليدية لها العديد من الجوانب السلبية، من أهمها بالطبع التكلفة العالية وإهدار الوقت، لكن العامل الأكثر أهمية هو أنها يمكن أن تتسبب في أضرار للملابس التي يمكن أن تكون باهظة الثمن".

الجهاز الجديد منLG يحمل الاسم Styler، وكشفت الشركة النقاب عنه لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد قامت شركة Intertek بإجراء اختبارات عليه، ووجدت أنه بالفعل نجح في إزالة حوالي 92% من المواد الكيميائية التي تبقى على الملابس بعد التنظيف الجاف في المغاسل التقليدية.

ويوجد بالخزانة زر Quick Refresh، الذي يحافظ على الرائحة الطيبة للملابس طوال الوقت، علاوة على زر Moving Hanger Action، الذي يهزّ الملابس أثناء التنظيف بالبخار وذلك لإزالة تجاعيد الملابس بصورة يومية.

المصدر: ديلي ميل

أفلام وثائقية