الكندية بوشار تنسحب من بطولة ووهان الصينية

الرياضة

الكندية بوشار تنسحب من بطولة ووهان الصينية الكندية يوجيني بوشار
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1mr

انسحبت لاعبة التنس الكندية يوجيني بوشار من المشاركة في بطولة ووهان المفتوحة للتنس المقامة بالصين، قبيل خوض مباراتها الأولى الاثنين 28 سبتمبر/أيلول.

ويأتي انسحاب اللاعبة الكندية بسبب استمرار معاناتها من الإصابة التي تعرضت لها إثر السقوط على أرضية غرفة تغيير ملابس خلال بطولة أميركا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) في وقت سابق من أيلول/سبتمبر الجاري.

وتعاني بوشار، التي وصلت إلى نهائي ويمبلدون في العام الماضي، من تراجع كبير في الموسم الحالي وقد جاءت الإصابة لتضاعف معاناتها حتى أجبرتها على الانسحاب من البطولة الصينية التي وصلت إلى دورها النهائي في النسخة الأولى بالعام الماضي.

وكانت بوشار قد انزلقت على أرضية مبللة بغرفة تغيير ملابس تابعة لإحدى صالات التدريب، لتسقط على رأسها، حيث عانت من ارتجاج.

وكان من المفترض أن تلتقي بوشار في الدور الأول من بطولة ووهان مع السويسرية بليندا بينسيتش، ولكن الأخيرة التي خسرت أمام البولندية أنييسكا رادفانسكا مطلع هذا الأسبوع في نهائي بطولة طوكيو، ستلتقي الكرواتية آيلا تومليانوفيتش.

وقالت بوشار في بيان "لقد سافرت إلى ووهان بنية خوض البطولة، ولكن لسوء الحظ عادت أعراض الارتجاج خلال التدريبات ولن يكون اللعب آمنا بالنسبة لي".

وأضافت "سأحصل على راحة في الأيام القيلة المقبلة في ووهان للوقوف على مدى تطور حالتي، وأتطلع إلى العودة هنا والمشاركة في بطولة هذه المدينة الرائعة في العام المقبل".

المصدر:  DPA