ميلان يسقط أمام جنوة في الكالتشيو (فيديو)

الرياضة

ميلان يسقط أمام جنوة في الكالتشيو (فيديو)ميلان يسقط أمام جنوة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h1k2

ضمد جنوة جراحه على حساب ضيفه ميلان بتغلبه عليه (1-0) في اللقاء الذي جمعهما الأحد 27 سبتمبر/أيلول، في ملعب لويجي فيراريس (ماراتسي)، ضمن المرحلة السادسة للدوري الإيطالي بكرة القدم.

Genoa al riposo in vantaggio con la rete su punizione di #Dzemaili. Ottimo avvio del Grifone, capace di tenere i ritmi...

Posted by Genoa CFC on 27 сентября 2015 г.

ويعود الفضل في فوز جنوة للاعبه السويسري بليريم دزيمايلي الذي أحرز هدف المباراة الوحيد له مبكرا في الدقيقة الـ 11 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة من ضربة حرة مباشرة اصطدمت كرته بأحد اللاعبين الواقفين في حائط الصد البشري وغيرت مسارها قبل أن تعانق الشباك.

Genoa CFC 1-0 A.C. Milan

Posted by GoalPress on 27 сентября 2015 г.

وأكمل الروسونيري الشوط الأول بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه أليسيو رومانيولي لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية قبل دقيقتين من نهايته.

وحقق جنوة فوزه الأول في آخر أربع مباريات والثاني في الموسم الحالي مقابل أربع هزائم، ورفع بالتالي رصيده إلى 6 نقاط، وتقدم إلى المرتبة الـ 13، متجاوزا بفارق نقطة، حامل اللقب، يوفنتوس الذي خسر أمام نابولي (1-2) يوم السبت، وبانتظار نتائج المباريات الأخرى.

La formazione ufficiale del Genoa al Ferraris.Il live tweeting di #GenoaMilan sul nostro profilo Twitter. #ForzaGenoa #FeelTheDifferenceSeguici anche su instagram.com/genoacfcofficial

Posted by Genoa CFC on 27 сентября 2015 г.

بينما تعرض ميلان للهزيمة الثالثة في الموسم الحالي للدوري، وتوقف رصيده عند 9 نقاط، وتراجع إلى المركز التاسع حتى الآن في جدول ترتيب الكالتشيو.

المصدر: RT