هاتف سوني Xperia Z5 الذكي يصنع خصيصا لجيمس بوند (فيديو)

العالم الرقمي

هاتف سوني Xperia Z5 الذكي يصنع خصيصا لجيمس بوند (فيديو)هاتف سوني Xperia Z5 الذكي يصنع خصيصا لجيمس بوند
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0p2

قدمت شركة سوني أجهزتها Xperia Z5 الرائدة في إطار معرض IFA للتجهيزات الإلكترونية والمنزلية لعام 2015.

 تجدر الإشارة إلى أن العميل السري 007 يختار أجهزة هذه الشركة بالذات تقليديا في الحلقات الأخيرة من المسلسل المتميز بشعبية كبيرة حول مغامرات جيمس بوند ولا يخطط الأخير للتخلي عن منتجات شركة سوني بغض النظر عن إشاعات مختلفة.
يلعب مقطع دعائي لشركة "سوني" تحت شعار "مصنوع لبوند" دور مقطع دعاية لفيلم "الطيف" (Spectre) الجديد من حلقات جيمس بوند ولهاتف Xperia Z5 الرائد. يروي الفيلم قصة أشخاص أشرار يحاولون سرقة اختراع سري ولكن يتمكن العميل السري من خطف حقيبة الأحلام. وبالطبع يقع هاتف Xperia Z5 فيها.
كما يركز المقطع على إمكانيات تصوير الجهاز الجديد. بالطبع من الأمور المشكوك فيها قدرة هذا الجهاز على التقاط صورة جيدة في غرفة مظلمة من دون فلاش مع أنه يوجد احتمال حصول العميل السري على نموذج خاص مطور للجواسيس يمكن من التصوير في ظروف الضوء الخافت.
تتميز الكاميرا المذكورة بأعلى سرعة لتنظيم البؤرة وتساوي 0.03 ثانية. كما زودت الكاميرا بمستشعرات ضوئية وعدسات خاصة وتقنية Clear Image Zoom الحصرية التي تؤمن الحصول على صورة مقربة لما تصوره بمعدل 5 أضعاف دون فقدان جودة الصورة.
جدير بالذكر أن عروض فيلم "الطيف" ستبدأ في دور السينما الأمريكية من 6 نوفمبر/تشرين الثاني وستبدأ شركة سوني مبيعات Xperia Z5 Premium نفس شهر نوفمبر بالذات.


المصدر: مايل.رو

فيسبوك 12مليون