يوفنتوس يواصل فقدانه للنقاط وروما يعزز وصافته للكالتشيو

الرياضة

يوفنتوس يواصل فقدانه للنقاط وروما يعزز وصافته للكالتشيونجم يوفنتوس بوغبا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/h0jm

سقط حامل اللقب يوفنتوس في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه كييفو فيرونا، في مباراة الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما ألحق روما هزيمة قاسية بـ فروسينوني بثنائية.

وهذه النقطة الأولى التي يحظى بها السيدة العجوز في البطولة بعد هزيمتين متتاليتين، ويحتل حاليا المركز الـ15, بينما بقي كييفو فيرونا في الصدارة برصيد 7 نقاط، أمام فريق العاصمة روما بفارق الأهداف.

وتلقت شباك الحارس العملاق جانلويجي بوفون هدفا مبكرا بعد 5 دقائق فقط، عن طريق الفنلندي هيتيماج الذي أرسل تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك اليوفي.

وعادل ديبالا لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ82 من ركلة جزاء نفذها بنجاح.

 

#Juventus 1 - 1 #ChievoPaulo #Dybala (83' PEN)Perparim #Hetemaj (5')

Posted by GoalPress on Saturday, September 12, 2015

وسجل لروما في شباك فروسينوني الصاعد الحديث للسيري آ، الإسباني ياغو فالكي في الدقيقة الـ44، بعد متابعته لرمية تماس من لوكاس ديني، أكملها بتسديدة من قدمه اليسرى.

وأضاف خوان مانويل إيتوربي الهدف الثاني لروما في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وهذا هو اللقاء الأخير لروما في الدوري، قبل مواجهته المرتقبة مع برشلونة الأربعاء الـ16 من سبتمبر/أيلول، في افتتاح مباريات الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

 

وعلى ملعب أرتيمو فرانكي، تألق السنغالي خوما باباكار وسجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ60، ليهدي فيورنتينا الفوز على حساب جنوى، علما أن الأول أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب "ميلان باديلي" في الدقيقة الـ64 لحصوله على الإنذار الثاني.

واستعاد الفيولا بذلك نغمة الانتصارات التي غابت في المرحلة الماضية، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، في المركز السابع، بينما تجمد رصيد جنوى عند 3 نقاط في المركز العاشر.

المصدر: وكالات